تعليق الدراسة في عدد من المدارس

الرياض - متابعة عناوين

أعلن وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، تعليق الدراسة ليوم الاثنين (28 يناير 2019م)، في عدد من المدارس، على أن يشمل قرار تعليق الدراسة المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات.

وجاء إعلان التعليق لوزير التعليم، على قرار تعليق الدراسة في تبوك بسبب الأمطار الغزيرة، حيث غرد عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً: “سائلاً المولى السلامة للجميع.. وآمل أن يشمل التعليق المعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات في المدارس المعلقة فيها الدراسة حفاظاً على سلامة الجميع”.

يشار إلى أن إدارة تعليم تبوك أعلنت تعليق الدراسة اليوم (الاثنين) في مدارس مدينة تبوك ومراكزها، وفي مدارس محافظة ضباء ومراكزها بسبب استمرار هطول الأمطار الغزيرة، وكذلك أعلنت إدارة تعليم الجوف تعليق الدراسة في المدارس المتضررة بالتنسيق مع مكاتب التعليم.

كما أعلنت الإدارة العامة للتعليم في الحدود الشمالية تعليق الدراسة اليوم (الاثنين)، في مدارس مدينة عرعر بسبب الأحوال الجوية التي تشهدها المنطقة.

وأوضحت صحة الحدود الشمالية، أن أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، يتابع تداعيات التقلبات الجوية وما يواكبها من هطول أمطار الخير والبركة، وبناءً على توجيهاته الكريمة صحة المنطقة ترفع مستوى الجاهزية والتأهب لجميع المنشآت الصحية بالحدود الشمالية.

وجه المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم العمري بتعليق الدراسة ليوم غداً الاثنين في جميع مدارس مدينة تبوك والمراكز التابعة لها وفي محافظة ضباء والمراكز التابعة ‏.

ويأتي التعليق بناء على التقارير الخاصة بالحالة الجوية التي تؤكد استمرار الهطولات المطرية الغزيرة على المنطقة وما رأته اللجنة المركزية لتعليق الدراسة بالوزارة، وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب والطالبات والكادرين التعليمي والإداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *