أبرزها السوبر الإيطالي بجدة.. مواجهات شرسة في دوريات مختلفة

الرياض - متابعة عناوين

يترقب الشارع الرياضي المحلي والعالمي، الأربعاء (16 يناير 2019م)، مجموعة من المباريات القوية في العديد من الدوريات، والتي أبرزها كأس السوبر الإيطالي بين المتصدر (يوفنتوس) وميلان، والذي تحتضنه مدينة جدة.

السعودية

أولى المباريات التي تجرى (الأربعاء) تبدأ عند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتجمع الإتحاد، بمستضيفه الوشم. وعند الساعة (05:55) يرحل متصدر الدوري (الهلال) لمواجهة هجر، حيث تأتي المواجهتين ضمن استحقاقات كأس خادم الحرمين الشريفين.

آسيا

تتواصل مباريات كأس آسيا 2019 الذي يُقام في دولة الإمارات، حيث يواجه منتخب كوريا الجنوبية، نظيره الصيني، عند الساعة :04:30). وفي ذات التوقيت تنطلق صافرة مباراة المنتخب الفلبيني، والقيرغستاني.

وعند السابعة مساءً تبدأ مباراة المنتخبين الإيراني، والعراقي، وهو ذات التوقيت الذي تنطلق فيه مواجهة المنتخب اليمني، والفيتنامي.

إيطاليا

سيكون عشاق الكرة العالمية وتحديداً عشاق نجم ريال مدريد السابق، على موعد مع كأس السوبر الإيطالي، الذي يُقام بمدينة جدة، حيث يواجه يوفنتوس، ميلان، عند الساعة الثامنة والنصف.

إسبانيا

ثلاثة مباريات ستنطلق صافرتها ضمن مواجهات كأس ملك إسبانيا، حيث يرحل جيرونا، لمقابلة وصيف الدوري (أتليتكو مدريد، عند الساعة (09:30). وعند العاشرة والنصف يستقبل اشبيلية، أتلتيك بلباو. وعند الساعة (11:30) ينزل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ليغانيس.

وبالعودة لكأس السوبر الإيطالي بجدة، فقد أقرّ مدرب ميلان جينارو جاتوزو، بأنه سيكون هناك معاناة في مباراة فريقه أمام «السيدة العجوز».

وقال: “يوفنتوس لديه شخصية عظيمة، هم يعرفون كيفية التعامل مع هذا النوع من المباريات”.

وأضاف: “لقد أظهروا ذلك في إيطاليا وأوروبا على مدار السنوات الأخيرة، لكن الفريق الأقوى لا يفوز دائمًا في كرة القدم”.

وتابع المدرب: ” ستكون هناك معاناة، أريد أن أرى ميلان الذي شاهدته الموسم الماضي في تورينو ضد يوفنتوس. سيكون هناك روح كبيرة ورغبة عظيمة”.

واختتم جينارو: “كريستيانو أصبح لاعبًا لا يصدق في السنوات الأخيرة.  إنه لاعب مثالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *