بالفيديو.. سلطان بن سلمان في كلمة مؤثرة: لدي 1700 صديق محترم في هيئة السياحة

الرياض - عناوين

أظهر مقطع فيديو كلمة مؤثرة للأمير سلطان بن سلمان ، رئيس هيئة الفضاء ، في احتفالية وداعية مميزة بهيئة السياحة والتراث الوطني بعد سنوات من رئاسته لها.

وقال الأمير سلطان بن سلمان ، في الاحتفالية :”التعب في خدمة وطني .. التعب في تحسين أدائك في اتجاه خدمة وطنك وخدمة الناس .. هذا يزيدك صحة وعافية وطول العمر إن شاء الله فلذلك اليوم أنا لن أفقدكم لأننى باشوفكم”.

وأضاف :”نحن نعتز بأن هذه المؤسسة نبعت من أرض هذا الوطن ونعتز أننا نعرف تماما أرض هذا الوطن وما هى أرض المملكة العربية السعودية ، نحن بدأنا من اليوم الأول قصدنا وليس صدفة أن نستقطب المواطنين الذين يستطيعون أن يحققوا الفارق” ، موضحا أن لديه 1700 صديق محترم فى هيئة السياحة.

وكانت هيئة السياحة نظمت بمقرها في الرياض ، لقاء توديع وشكر للأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء.

وأعرب الأمير سلطان في كلمة له خلال اللقاء عن اعتزازه بالأمر الملكي، مؤكدًا اعتزازه بخدمة الوطن وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- في مختلف المهام وفي كل المواقع.

وعبر عن شكره لمنسوبي الهيئة على مبادراتهم ومشاعرهم، وبجهودهم المخلصة التي حققت نقلة كبيرة للتراث الوطني سواءً من خلال تطور الوعي والمفاهيم أو من خلال المشاريع، وبما حققته الهيئة من إنجازات ومستويات متقدمة في نظم المعلومات، والتطوير الإداري، وبناء المبادرات.

ورحب سموه برئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أحمد بن عقيل الخطيب نيابة عن منسوبي الهيئة بقوله: «نرحب به مسؤولًا عزيزًا سبقته سمعته ونجاحاته الوطنية المميزة».

وقال سموه: «أعود الآن إلى مقعدي الذي بدأت منه سائحًا ومحبًا..»، معربًا عن اعتزازه بخدمة الوطن وتحقيق التطلعات. وأضاف: «أنا أعتز أيضًا بكم قبل كل شيء، وبما حققته الهيئة من مكانة وحضور فاعل وايجابي في المجتمع».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *