المدرب فتحي الجبال قال: هدفنا النقاط الثلاث..

الفتح يفتح مدرجات ملعب الأحساء لجماهيره أمام أحد مجاناً

الأحساء - متابعة عناوين

تكفّل أعضاء شرف الفتح بتوفير كافة تذاكر لقاء الخميس (22 نوفمبر 2018م)، أمام نادي أحد، مجانًا لكافة جماهير النادي ومحبيه التي ستحضر ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف.

وتأتي تلك الخطوة في إطار تقدير إدارة النادي وأعضاء الشرف لدور جماهير النموذجي في دعم فريقها الكروي لاستكمال مسيرته ووقفوها المشهود له خلف ناديها وبالتالي محاولة الخروج من النتائج السلبية الأخيرة وكسر حاجز النقاط العشر والتقدم عن المركز التاسع الذي يحتله الفريق في الدوري.

في السياق، أكد مدرب فريق الفتح الكروي التونسي فتحي الجبال، صعوبة مواجهة فريقه أمام أحد عصر الخميس، لصالح الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان التي ستقام في الأحساء.

وقال: فريق أحد من الفريق القوية والتي لديها نفس طموحاتنا، بيد أننا ندخل المواجهة بشعار الفوز والذي نسعى لتحقيقه في ظل تراجع النتائج في الجولات الأخيرة والتي ظهرنا فيها بمستوى جيد لكن لم نوفق في الحسم، حيث ونحن نسعى لجمع النقاط، في الوقت الذي لم يحالفنا الحظ في آخر ثلاث مباريات والتي جمعنا منها نقطة واحدة فقط، وهذا غير مرضي ونريد تغيير الصورة التي ظهرنا فيها وهدفنا الأول خطف النقاط الثلاث في الوقت الذي نعرف أن فريقنا يقدم مستوى مميز يفترض أن نكسب النقاط، ولكن ونحتاج للتركيز للظفر بالفوز والمواجهة لن تكون سهلة إطلاقًا كون الفريقين يمران بنفس الظروف وكل منهما يسعى للفوز، وبالتأكيد نسعى لإسعاد جماهيرنا بالعودة لنغمة الانتصارات.

من جانبه، أكد اللاعب منصور حمزي، أن المواجهة تهم الفريقين كثيرًا، فالفتح يلعب ضد فريق منافس، ولديه نفس الطموح وفي الحقيقة قدمنا مستويات عالية في المباريات الثلاث الأخيرة لكن لم نوفق في الفوز، وان شاء ستكون مواجهة أحد البداية لإسعاد جماهير النموذجي.

فتحي الجبال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *