الثلاثاء - 04 ربيع الآخر 1440 هـ - 11 ديسمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

فضيحة داخل قاعدة عسكرية للبحرية الأمريكية

نشر في: الأربعاء 03 أكتوبر 2018 | 04:10 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

كشفت مصادر قضائية في الولايات المتحدة، أن 4 عناصر من القوات البحرية في الجيش الأميركي يواجهون تهماً بممارسة الجنس الجماعي مع فتاة قاصر داخل قاعدة عسكرية محصنة.

ومارس عناصر البحرية، الفعل المشين في قاعدة بولاية واشنطن، غربي البلاد، ثم قاموا بتوثيق الممارسة في صور ومقاطع فيديو، ولم تكشف التحقيقات حتى الآن الطريقة التي دخلت بها الفتاة إلى القاعدة، بحسب موقع (إي بي سي).

ويشير صك الاتهام إلى أن ضباط البحرية ينتظرون الاستماع إليهم في المحكمة وبعد أخذ أقوالهم ستقرر المحكمة الخطوة الموالية لاسيما أن الفتاة القاصر يتراوح عمرها بين 12 و16 عاما.

وتشمل التهم ممارسة الجنس الجماعي مع فتاة قاصر فضلا عن التقاط صور وتسجيل فيديو وبسبب هذه الخطوة يواجه عنصران من البحرية تهمة إنتاج محتوى إباحي للأطفال.

وتلقت البحرية الأميركية خلال سبتمبر الماضي وشاية من مصدر غير معروف عن حدوث الجنس الجماعي، ثم فتحت تحقيقا في الجريمة المفترضة التي قد تنتهي بأحكام حبس مشددة في حق المتورطين.

وقال المتحدث باسم فرع المحيط الهادي في البحرية الأميركية كوري باركر، إن واقعة الجنس لم تشهد أي اغتصاب كما لم يجر التبليغ عن استخدام العنف، لكن القانون الأميركي يعاقب على ممارسة الجنس مع قاصر حتى وإن جرى ذلك بشكل رضائي.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *