شكر أمير الشرقية لمباشرته أعمال الإطفاء..

النائب العام يقف على أضرار حريق النيابة بالدمام

الدمام - متابعة عناوين

تفقد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، مقر فرع النيابة العامة بالدمام فور علمه بنبأ الحريق الذي اندلع الأحد (الثاني من سبتمبر 2018م) بالفرع.

ووقف المعجب، يرافقه وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح بن شلعان، على الأضرار الناجمة عن ذلك، واطمأن على سلامة منسوبي الفرع ومراجعيه، كما تفقد جميع ما يلزم بشأن ذلك، واجتمعا بفضيلة رئيس الفرع ورؤساء الدوائر به وتم مناقشة وإقرار آلية العمل بالخطط البديلة والإحتياطة لمثل هذه الحوادث.

وأكد النائب العام، أنه لم ينجم عن حادث الحريق أي أضرار بشرية أو تلف أو فقد للقضايا المنظورة بالفرع، مضيفا أن كافة فروع النيابة العامة تعمل وفق نظام قضايا إلكتروني مركزي والذي يتم من خلاله الإحتفاظ بنسخ احتياطية لكل إجراء يتخذ مباشرة بمركز معلوماتي خاص لذلك بالمقر الرئيس، وفق أعلى درجات الأمن المعلوماتي في هذا الشأن.

ووجه النائب العام، بتقديم كافة ما يحتاجه الفرع بهذا الصدد، وتسخير كل الطاقات لمواصلة عجلة العمل اليومي دون تأثر بذلك الحريق ومخلفاته.

وشكر المعجب، أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، على مباشرته أعمال إطفاء الحريق مع الجهات المختصة وتوجيهاته السديدة في ذلك، وحرصه البالغ على الاطمئنان بنفسه على سلامة الجميع، رافعا أكف الضراعة للمولى جل وعلا أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة وأن يحفظ الجميع من سوء ومكروه أنه سميع مجيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *