ريال مدريد يقدّم حارسه الجديد

الرياض - متابعة عناوين

قدم نادي ريال مدريد، اليوم الاثنين (23 يوليو 2018م)، حارس مرماه الجديد، الذي تعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم العرين الملكي في السنوات المقبلة.

ووقّع الأوكراني أندريه لونين، صاحب الـ 19 عاما، والقادم من زوريا لوهانسيك على عقد يمتد لـ 6 سنوات، في حضور رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، خلال تقديمه في المنصة الشرفية بملعب سانتياجو برنابيو.

ورحب بيريز، بانضمام لونين لريال مدريد، وقال: “اليوم نوقع مع لاعب كان مطلوبا من عدة أندية أخرى، ولكن قراره كان واضحا وهو اللعب لريال مدريد”.

وأضاف: “خطوة بخطوة نضع الأسس الجديدة لحاضر ومستقبل النادي، نرغب في التعاقد مع المواهب الشابة ودمجها مع الفريق، وذلك سيحدد شكل كرة القدم في السنوات المقبلة”.

وأوضح تابع:”شكرا لك على اختيار ريال مدريد، لقد لعبت 40 مباراة في الدوري الأوكراني، كما شاركت مع منتخب بلادك، أنت لاعب دولي وتعلم مدى المنافسة في أوروبا، لقد وصلت إلى هنا بفضل جودتك، كما إن الملكي سيساعدك على التطور”.

وعبر الحارس الأوكراني، عن سعادته بالانضمام للنادي الملكي بقوله: “أشكر الجميع في ريال مدريد، كما أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي أتاح لي الفرصة للعب في أفضل فريق بالعالم”.

وواصل: “سأسير دائما وفقًا لقيم ومبادئ هذا النادي، كما أتعهد بتقديم الجهد المضاعف والتضحيات، بجانب التواضع والاحترام ليظل النادي الأفضل، تحيا مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *