الخميس - 06 ربيع الآخر 1440 هـ - 13 ديسمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

من الآن فصاعداً..

واتساب يدعم خاصية الملصقات

نشر في: الأربعاء 18 يوليو 2018 | 05:07 م
لا توجد تعليقات
الرياض-متابعة عناوين

أكدت تقارير تقنية أن شركة (واتساب)، ستبدأ رسمياً وبعد شهرين من الآن في دمج خاصية الملصقات في تطبيقها، لكن التقارير أكدت في الوقت نفسه أن أحدث إصدار تجريبي من التطبيق في أندرويد WHATSAPP 2.18.218 أصبح يقدم هذه الميزة الجديدة.

وستتوفر الملصقات الجديدة من خلال النقر على زر الرموز التعبيرية ثم الانتقال إلى القسم الفرعي الجديد “الملصق”، وذلك كما هو الحال مع ملفات GIF، بحسب موقع (عالم التقنية).

وأوضح الموقع، أن المستخدم سيتمكن من اختيار أي حزم ملصقات طالما تم تنزيلها، وعندما نتحدث عن حزمة جديدة متاحة للتنزيل، سيتم إعلام مستخدمي WHATSAPP بنقطة خضراء على زر (+)، حيث يمكن العثور على حزم الملصقات التي لم يتم تنزيلها بعد.

من ناحية أخرى وعلى خطى ميزة “وضع علامة مقروء” الأخيرة للإشعارات، لم يتم بعد طرح ميزة الملصقات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ولا يوجد حاليًا أي تاريخ إصدار، لذلك ليس من الواضح ما المخطط الزمني الذي تستهدفه الخدمة.

ومع ذلك فإن هؤلاء الذين يستخدمون أحدث إصدار تجريبي أصبحوا الآن قادرين على الوصول إلى زر كتم الإشعار، والذي يتيح للمستخدمين كتم صوت الدردشات بشكل فردي من مركز الإشعارات دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

 

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *