تونس.. مختل عقليا يذبح طفلة أمام أمها في الشارع العام

الطفلة الضحية ومسرح لجريمة
تونس - عناوين

اهتزت محافظة القيروان وسط تونس، أمس الثلاثاء على وقع  جريمة بشعة راحت ضحيتها طفلة لم يتجاوز عمرها 3 سنوات ذبحا بالشارع العام من قبل مختل عقليا.

وقالت والدة الطفلة الضحية التي تدعى مريم في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إنها كانت تصطحب معها أبناءها الأربعة إلى مستشفى منطقة “العلا” بمحافظة القيروان، لإخضاع مريم وأخيها التوأم إلى تلقيح طبّي بالمستشفى.

إلا أنها وبمجرد، نزولها من سيارة الأجرة في محطة النقل العمومي، اقترب منها شخص وقام باختطاف ابنتها “مريم” من يد شقيقها الأكبر، وبدأ في ذبحها بسكين، حتى كاد رأسها ينفصل من جسدها.

أصيبت الأم بالصدمة وهي ترى ابنتها تغرق في دمائها، وقررت التدخل، لكن الجاني أراد طعنها، قبل أن يتدخل المارة ويمسكوا به، لكن بعد فوات الأوان.

وأوضحت الأم أن ابنها الأكبر (5 سنوات) الذي كان يمسك بيد ابنتها الضحية، اعتقد أن الرجل أراد تقبيل شقيقته نظرا لجمالها، قبل أن يتفاجأ به وهو يطرحها أرضا ويذبحها أمام عينيه، ليتدخل بعدها صاحب سيارة الأجرة مسرعا محاولا إسعافها، إلا أنها لفظت أنفاسها متأثرة بجراحها الخطيرة.

وتبين من التحقيقات أن الجاني مختل عقليا، وهو ما دفع أسرة الطفلة للاحتجاج أمام مقر السلطة المحليّة تنديدا بعدم تدخلها في السابق لإيداع الجاني إحدى المصحات العقلية، خاصة أنه سبق له طعن طفل آخر، وتم الإفراج عنه بدعوى مرضه النفسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *