15 طالباً يتنافسون على مسابقة شاعر جامعة المؤسس

الرياض - متابعة عناوين

تنطلق بعد غدٍ الأربعاء (الرابع من أبريل 2018م)، التصفيات النهائية لشاعر جامعة الملك عبدالعزيز، التي يتنافس فيها 15 شاعرًا من أصل 34 شاعرًا من مختلف كليات الجامعة، برعاية مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي.

وتأتي المسابقة العام الحالي بالتعاون مع قسم اللغة العربية بكلية الآداب، وبجائزة كبرى للفائز الأول عبارة عن سيارة موديل 2018 مقدمة من معرض السحاب للسيارات.

وقال الدكتور اليوبي، إن الجامعة تقدم كل إمكاناتها في سبيل تنمية مواهب طلابها، وإكسابهم المهارات اللازمة، خاصة فيما يتعلق بالجوانب الإبداعية.

وبيّن أن الجامعة تفخر بأبنائها الطلاب الشعراء الذين يتنافسون في المسابقة، ويسطرون معاني الحب والوفاء للوطن العظيم الذي رعى مواهبهم، وقدم لهم كل ما يحتاجون إليه من سُبل الرعاية والاهتمام.

وأوضح رئيس لجنة التحكيم رئيس قسم اللغة العربية الدكتور عبدالرحمن رجاء الله السلمي، أن الشعراء المتنافسين أظهروا مواهب عالية، وسطروا إبداعات شعرية مميزة، ورسموا لوحات فنية باسم الوطن متغنين بأمجاده ومكتسباته الخالدة.

من جهته، أكد وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الثقافية والاجتماعية الدكتور عبدالعزيز العماري، أن العمادة تهتم بمواهب الطلاب الأدبية والثقافية، وتسعى إلى إذكاء روح التنافس بينهم من خلال برامج العمادة المختلفة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *