إيقاف سلمان الفرج

الرياض - متابعة عناوين

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء (14 مارس 2018م)، لاعب الهلال سلمان الفرج (4) مباريات رسمية عن المشاركة مع فريقه، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (40.000) ريال، لتلفظه بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وألزمت اللجنة، المدير الرياضي التنفيذي لنادي الشباب خالد الزيد، بدفع غرامة مالية قدرها (20,000)، لتواجده في غرفة تبديل الملابس قبل مباراة فريقه أمام النصر ضمن الدوري السعودي للمحترفين رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

وغرّمت الانضباط، مدير الاحتراف في نادي الفتح خالد السعود (20,000) ريال، نظير تواجده في غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه في لقاء فريقه أمام الباطن ضمن الدوري السعودي للمحترفين رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة، بالإضافة إلى ذات العقوبة على مصور نادي الباطن رمضان المتعب.

وعاقبت اللجنة نادي أحد بدفع غرامة مالية قدرها (10.000)، لقيام جمهور النادي بقذف كأس ماء في الدقيقة (66) في مباراة فريقهم أمام الفيحاء ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وأوقعت الانضباط والأخلاق عقوبة مالية قدرها (20.000) على حارس مرمى فريق الباطن التونسي أيمن المثلوثي، نظير تواجده في غرفة تبديل الملابس قبل مباراة فريقه أمام التعاون ضمن الدوري السعودي للمحترفين رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *