كهربا يرحل عن الاتحاد

الرياض - متابعة عناوين

أكد محمود عبد المنعم كهربا، جناح اتحاد جدة، أن الموسم الحالي، هو الأخير له مع الفريق، ولن يجدد عقده، مشيرًا إلى أنه يطمح للاحتراف في أوروبا.

وقال كهربا عقب مشاركته كبديل في خسارة الاتحاد 3-1 أمام النصر: “أعتذر للجمهور عن الخسارة، لم يحالفنا التوفيق، وهذه كرة القدم”.

وعن جلوسه على مقاعد البدلاء اليوم، علق بالقول: “أخضع للعلاج منذ المباراة الماضية في العضلة الضامة، وبقدر ما أستطيع شاركت، وأتحامل على نفسي لكي ألعب”.

وحول تراجع مستواه مقارنة بالموسم الماضي، أجاب: “من يفهم الكرة سيدرك أنني أفعل المطلوب مني، ولكن التوفيق يجانبني في التهديف فقط”.

وأضاف: “مقتنع بأدائي، والجميع يفعل ما بوسعه لكن التوفيق لا يأتي في كل مرة، وأنا لم أحضر إلى هنا لألعب في بلد آخر وأتغرب عن أهلي حتى ألعب بأي طريقة وأرحل، فعلى الأقل لدي أهل وأصحاب وجمهور سيحزن عندما لا ألعب جيدًا ويخسر الفريق”.

وتابع: “الجمهور يضغط علينا منذ بداية الموسم، ويكون الضغط بعد مرور 20 دقيقة فقط من المباراة.. بالطبع أنا أتفهم الضغوط ومعتاد عليها، وكنت مع الزمالك أتعرض لأكثر من ذلك بكثير”.

وعن مستقبله مع الفريق الاتحادي، علق قائلًا: “إعارتي ستنتهي بختام الموسم، وعقدي مستمر مع نادي الزمالك، وسأعود إليه، ولا أعتقد أنني سأجدد إعارتي مع الاتحاد، فأنا أبحث عن الاحتراف الأوروبي بعد كأس العالم”.

وردّ كهربا على من اعتبر أن ارتفاع مستواه في مباراة التعاون الماضية، كان بسبب وجود هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر بالمدرجات، قائلًا: “بالعكس، أنا أركز في جميع المباريات، وأؤدي المطلوب مني، وكنت أعرف أن اسمي في قائمة المنتخب قبل تلك المباراة بأسبوع، وأجتهد في كل لقاء، وفي النهاية التهديف نصيب”.

واعتبر لاعب الاتحاد أن تواجد 5 لاعبين محترفين بالدوري السعودي، في صفوف منتخب مصر، أمر طبيعي، لكون الدوري السعودي بطولة قوية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *