بالأسماء.. إعلان الفائزات بجائزة الملك سلمان القرآنية

الرياض - متابعة عناوين

اعتمد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ، نتائج وأسماء الفائزات في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في الدورة العشرين.

وفازت ميساء بنت مساعد الجحيلي بالمركز الأول؛ وحصلت على 100 ألف ريال، والثانية آمنة بنت سليمان المرزوق؛ وحصلت عل 90 ألف ريال، والثالثة سمية بنت حمدان الحربي؛ وحصلت على 80 ألف ريال.

ونوه الوزير، بالمستوى المتميز للمشاركات في الجائزة، وقدم أصدق التهاني وأطيب التبريكات للفائزات في الجائزة، وهن خمس عشرة متسابقة، يمثلن الثلاث الأول من الفروع الخمسة.

وقال الشيخ صالح: “أهنئ بناتنا الفائزات، وأزف التبريكات لأسرهن.. ويحق لنا أن نفخر بهن؛ فهؤلاء البنات صفوة مباركة، ونخبة طيبة، يفخر بهن الوطن؛ لما حققنه من إنجاز عظيم، وتفوق مستحق، بإتقانهن حفظ القرآن الكريم، ومعرفة تفسيره، وحُسن أدائه”، متمنياً التوفيق للجميع، والمزيد من العلم النافع، والعمل الصالح.

ويُمكن معرفة أسماء الفائزات الـ 15، والمبالغ اللاتي حصلن عليه من (file:///C:/Users/Toshiba/Downloads/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%AC.pdf).

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *