بورتو يستقبل ليفربول

سان جيرمان في ضيافة الملكي.. قمة مرتقبة

مدريد - متابعة عناوين

تتجه أنظار محبي كرة القدم، سهرة اليوم الأربعاء (14 فبراير 2018م)، صوب ملعب (سانتياجو برنابيو) معقل الفريق الإسباني ريال مدريد، الذي يستضيف النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، ضمن استحقاقات دوري أبطال أوروبا، وذلك في ذهاب دور الـ 16.

وتُعد مواجهة رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لزملاء البرازيلي نيمار، بمثابة قمرة يترقبها عشاق المستديرة، حين يعلن حكم الساحة إنطلاقة المباراة عند (10:45) مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيطر لقاء (الملكي) وباريس سان جيرمان المرتقب على أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء.

واكتفت صحيفة (ماركا) بعرض صورة لرقم 12 المطبوع على قميص ريال مدريد، والذي يرمز لعدد بطولات دوري أبطال أوروبا التي حصدها الفريق الملكي، كما أشارت إلى موعد المباراة التي ستنطلق في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد.

وفي مواجهة أخرى، وفي ذات التوقيت سيكون ملعب (دراجاو) شاهدًا على مواجهة قوية تجمع بين بورتو البرتغالي وضيفه ليفربول الإنجليزي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحمل الفريقان كأس البطولة في 7 مرات كان للريدز 5 منها، بينما كان كعب رابح مادجر وبزوغ فجر جوزيه مورينيو سببًا في تتويج بورتو مرتين عامي 1987 و2004.

وسيدخل بورتو المباراة متصدرًا للدوري البرتغالي بـ 55 نقطة غير آمن على تلك الصدارة كثيرًا بسبب مطاردة بنفيكا وسبورتنج لشبونة صاحبي النقاط الـ53، فيما سيخوض ليفربول المباراة وقد حافظ لنفسه على مركزه الثالث في الدوري الإنجليزي بـ 54 نقطة بل واقترب من الوصيف مانشستر يونايتد بفارق نقطتين فقط خلفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *