دياز: بديل الفرج جاهز.. ونريد بداية قوية

غضب جماهيري لنفاد تذاكر الهلال والعين

الرياض - متابعة عناوين

عاشت بعض جماهير الهلال، اليوم الاثنين (12 فبراير 2018م)، لحظات توتر، بسبب نفاد تذاكر مواجهة فريقها أمام العين غدا الثلاثاء في دوري أبطال آسيا 2018.

وتضارب الأنباء عن وجود كميات أخرى في أكثر من منفذ، ولكنها أيقنت بعدم القدرة على تذاكر تمكنها من الحضور ومشاهدة الإطلالة الآسيوية الأولى لفريقها مطلع العام الميلادي الجديد.

وبدأ مسلسل البحث بتذاكر المنصة ولكنها نفدت حسب تأكيدات المنظمين للمباراة من طرف النادي الأزرق، ثم اتجهت الجماهير للبحث عن التذاكر التي تبلغ قيمتها 20 ريال، بعد التأكيدات بتوفر، إلا أنها صدمت بنفادها أيضا، وتضاربت الأقوال بين المسوق ومسؤولي الهلال.

وذكرت المصادر أن هناك أعداد كبيرة من الجماهير عادت من حيث أتت وهي مستاءة من عدم القدرة على الحصول على التذاكر ورؤية الفريق الأزرق على الطبيعة بملعب الجديد بالقرب من جامعة الملك سعود لأول مرة.

من جهة أخرى، أكد مدرب نادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز، أن لفريقه مشوار جيد في النسخة الماضية من البطولة الآسيوية، ويبحث عن البداية القوية على الملعب الجديد للنادي.

وقال: “كلنا حرص على تحقيق الفوز أمام العين حتى يكون محفز في بقية مشوار البطولة وأتمنى أداء مميز كما فعل في الشوط الثاني أمام النصر في الدوري”.

وأضاف في مؤتمره الصحفي: “غياب لاعب الوسط سلمان الفرج، مؤثر ولكن الفريق يملك البديل الجاهز وهناك تنافس بين اللاعبين في القائمة الأساسية غد، وغياب لاعب وسط العين عمر عبدالرحمن (عموري) عن مباراة فريقه لن يكون مؤثر لأن نادي العين يملك البديل الجاهز ويجب علينا التركيز لإيقاف خطورة الخصم”

في السياق، أبدى المدافع أسامة هوساوي، جاهزيته زملاءه للمباراة الافتتاحية، ورأى أن الفوز سيعطي الفريق أريحية كبيرة أمام الشباب في البطولة المحلية.

وامتدح هوساوي، أرضية ملعب جامعة الملك سعود، التي ستحتضن اللقاء، قائلاً: “التدريبات ليومين في الملعب كافية لاعتياد اللاعبين على الأرضية الملعب، ونشكر جماهير الهلال على دعم الفريق والحضور الكبير في المباريات الأخيرة ونتمنى أن يستمر الدعم غد أمام العين على الملعب الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *