قطع خطوط إمداد الميليشيات

الجيش اليمني يسيطر على مجمع مديرية حيس الحكومي

الحديدة - متابعة عناوين

سيطرت قوات الجيش الوطني بإسناد من المقاومة الشعبية اليمنية والتحالف العربي لدعم الشرعية، على المجمع الحكومي بمديرية حيس جنوب محافظة الحديدة وسط تراجع كبير للمليشيات الإيرانية وفرار العشرات من عناصرها.

وقال مصدر عسكري، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تمكنت من إحكام السيطرة على المجمع الحكومي في مديرية حيس وكبدت مليشيات الحوثي الإيرانبة خسائر بشرية كبيرة.

وتمكنت قوات الجيش اليمني من قطع الطريق الذي يربط بين مديريتي حيس والجراحي ويقوم حالياً بعملية تمشيط واسعة لجيوب ميليشيا الحوثي في محيط مدينة حيس، كما سيطرت قوات الجيش الوطني على قرى الضاحية، والقاهرة، والرباط، والحجير، والمصيبر، والجرة، والجريب، من قرى وادي ظمي جنوب حيس.

وأكد المصدر، أن الجيش الوطني اليمني تقدم الى جنوب حيس على طريق (تعز – الحديدة) حتى مفرق شمير بمحافظة تعز، كما تقدم شمالا حتى مفرق العدين بمحافظة إب، وتقدمت القوات غربا حتى منطقة الكمب وهو سوق مدينة حيس في حيها الغربي على الطريق العام الرابط بين (تعز – الحديدة)، وباتت بقايا المليشيات الإيرانية داخل المدينة محاصرين من ثلاث جهات ومقطوع عنهم الامداد، وسط توقعات باستكمال تطهير مدينة حيس بالكامل خلال الساعات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *