إعلان نتائج انتخابات غرفة الشرقية

الدمام - متابعة عناوين

أشرفت وزارة التجارة والاستثمار بالتعاون مع ممثلي مجلس الغرف على انتخابات الدورة الـ 18 للغرفة التجارية والصناعية بالمنطقة الشرقية، التي أقيمت في سبع مدن منذ الأحد الماضي وحتى الخميس (الأول من يناير 2018م)، وشهدت عمليات الاقتراع انسيابية كبيرة رغم كثرة عدد الناخبين الذين أقبلوا بكثافة للأدلاء بأصواتهم.

وأعلنت نتائج انتخابات غرفة الشرقية‬⁩ وجاءت على النحو التالي فئة الصناع الفائزين هم:

‏حمد البوعلي 3608

‏احمد المهيدب 2829

ضاري العطيشان 2190

‏ابراهيم ال شيخ 2190

‏ناصر الهاجري 1636

‏صلاح القحطاني 1499

وجاءت فئة التجار الفائزين هم: ‬

‫ناصر الانصاري‬

‫عبدالحكيم العمار ‬

‫سعدون الخالدي ‬

‫محمد صالح السيد ‬

‫حمد الحماد ‬

‫بندر الجابري

وراقب فريق العمل والمكون من أكثر من 40 شخصاً سير العملية الانتخابية التي انطلقت الأحد الماضي في محافظات (الخفجي والنعيرية ورأس تنورة والجبيل والقطيف وبقيق) على مدى يومين، قبل الانتقال إلى المقر الرئيسي للانتخابات في مركز المعارض بالظهران اعتبارا من الثلاثاء وحتى اليوم الخميس.

وأشرف فريق عمل الوزارة على سير العملية التنظيمية التي تمر بثلاث مراحل وهي مرحلة إجراء التدقيق على أوراق الناخبين، ثم تفعيل بطاقات الانتخاب وأخيرا المرحلة الخاصة بالتصويت.

وتفاءل وكيل الوزارة للتجارة الداخلية عبدالسلام المانع، بجميع المرشحين الذين قدموا برامج انتخابية مميزة ستسهم في دفع عجلة التنمية في هذا البلد المعطاء، مشيراً إلى حرص كافة المرشحين على المنافسة والفوز في الانتخابات رغبة في تقديم خدمة تطوعية لبلدهم من خلال الغرفة التجارية والصناعية.

وأشار إلى أن المشاركة الفاعلة من المرشحين والتنافس الكبير فيما بينهم يعد مكسباً كبيراً لهذا البلد المعطاء ولغرفة الشرقية وأن العمل بأهداف سامية مثل هذه لهو المكسب الحقيقي.

ونوه إلى أن كافة المرشحين هم من الكفاءات المميزة الذين يتوقدون همة وطموحا لتطوير غرفة الشرقية والقطاع الخاص، وهو ما يتناغم مع أهداف رؤية المملكة 2030, معبراً عن فخره واعتزازه بسير العمل في انتخابات غرفة الشرقية، والجهود المبذولة من فريق العمل بالوزارة.

وشكرالمانع، إمارة المنطقة الشرقية وشرطة المنطقة وإدارة المرور على تعاونهم البناء في إنجاح هذا الحدث المهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *