ألمانيا بطلة العالم في كرة القدم للمرة الرابعة (فيديو وصور)

الرياض – عناوين:

أحرز المنتخب الألماني لقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بفوز مثير على الأرجنتين بهدف دون رد، في المباراة النهائية للمونديال التى أقيمت الليلة.

كان الوقت الاصلي من المباراة قد انتهى  بتعادل المانيا والارجنتين صفر-صفر اليوم الاحد على ملعب “ماراكانا” في ريو دي جانيرو. ويحتكم الطرفان الى شوطين اضافيين وفي حال بقي التعادل سيد الموقف بعد 30 دقيقة ستحدد ركلات الترجيح هوية بطل العالم. وكانت الإثارة حاضرة وبقوة وسجل جونزالو هيجوين هدفا للأرجنتين بعد تمريرة من ايزيكيل لافيتسي في الدقيقة 30 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل. وأظهرت الإعادة التلفزيونية صحة القرار.

وقبل هذا الهدف الملغي أهدر هيجوين فرصة سهلة للتقدم بالهدف الأول للأرجنتين عندما انفرد بالحارس الألماني مانويل نوير وسدد الكرة خارج المرمى تماما في الدقيقة 21. وجاءت أخطر فرص المانيا في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما ارتقى المدافع بينديكت هوفيديس لمقابلة ركلة ركنية ووضع الكرة برأسه من مدى قريب في القائم قبل أن ترتد لتوماس مولر وتحتسب تسلل. وواجهت المانيا حظا سيئا عندما أصيب لاعب الوسط سامي خضيرة أثناء فترة الإحماء وقبل دقائق من انطلاق المباراة وحتى بديله كريستوف كرامر تعرض للإصابة أيضا بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة وشارك أندريه شورله بدلا منه.

6

7

8

9

0

123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *