الخميس - 06 ربيع الآخر 1440 هـ - 13 ديسمبر 2018 م |   رئيس التحرير: طارق ابراهيم

إيمان درويش: هاني شاكر سبب مرضي

نشر في: الأربعاء 10 يناير 2018 | 06:01 م
لا توجد تعليقات
القاهرة-متابعة عناوين

للمرة الأولى منذ دخوله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، تحدث نقيب الموسيقيين الأسبق إيمان البحر درويش، عن الأزمة التي مر بها، ولماذا ظل صامتاً طوال هذه الفترة.

وكشف درويش، في مداخلة هاتفية مساء الثلاثاء (التاسع من يناير 2018م)، عن كونه أمر عائلته بالتكتم على مرضه وعدم نشر أي شيء عنه، خاصة وأنه لا يتاجر بمرضه، وذلك عكس من يدعي كذباً ـ على حد وصفه ـ أنه يتواصل مع القيادات كي تهتم بحالة درويش الصحية.

وأكد حفيد الموسيقار سيد درويش أن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، والفريق صدقي صبحي، يتابعان حالته الصحية بشكل مستمر، وأنهما لا يحتاجان إلى تذكير من أحد.

وقال إن نقابة الموسيقيين ونقيبها هاني شاكر، تسببوا في هذه الأزمة، بعد الأحاديث التي رددوها عن كونه مشطوب من النقابة، وحينما أكدوا أنه مهدد بالسجن في حالة الغناء، ما أدى إلى إصابته بنزيف حاد بالمخ.

وتطرق أيضاً إلى ما قالته النقابة عن كونها لا تتحمل مصاريف علاجه لكونه عضوا منتسبا وليس عضوا عاملا، مؤكداً أنه لم يطلب من النقابة هذا الأمر خاصة وأن عائلته معروف عنها عزة النفس.

وأكّد درويش، أنه تجاوز المرحلة الحرجة ومازال يتلقى العلاج الطبيعي في المستشفى، لافتاً إلى كونه حزينا مما ينشر عنه من أكاذيب، كما أنه من طلب من ابنته أن تقوم بنشر صورته رداً على المشككين في مرضه.

الوسوم

موضوعات أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *