النقل تتفقد سير عمل مشاريع طرق الشرقية

الخبر - متابعة عناوين

تفقد وكيل وزارة النقل للطرق المهندس ماجد العرقوبي، عدد من المشاريع قيد التنفيذ بالمنطقة الشرقية الواقعة على طول طريق (الدمام ـ الجبيل السريع، وطريق الدمام ـ أبو حدرية ـ الخفجي)، في إطار الجولات التفقدية لسير العمل.

ووقف العرقوبي خلال جولته، العديد من تلك المشاريع والمعوقات التي تعترضها وأسباب تعثّر بعض المقاولين، حيث تم الوقوف على أعمال توسعة الطريق المنحدر(الرامب) من طريق الملك عبدالعزيز إلى طريق الظهران الجبيل.

ووجه العرقوبي، بالانتهاء من أعمال التوسعة خلال ثلاثة أشهر، وسرعة البدء في أعمال إصلاح طريق الجبيل السريع وطريق أبو حدرية.

وتضمنت الزيارة، المشاريع الجاري تنفيذها بمحافظة الخفجي، حيث يجري إصلاح وتوسعة طريق أبوحدرية الخفجي مع تنفيذ عدد من التقاطعات لرفع مستوى السلامة على الطريق.

وسيتم الانتهاء من كبري المعهد التقني وفتح حركة المرور عليه خلال الربع الأول من عام 2018، على أن يتم الانتهاء من تقاطع الكويت – الخفجي خلال الربع الثالث من عام 2018.

وشدّد وكيل وزارة النقل للطرق، على المقاولين الالتزام بإنجاز المشاريع وفق الجداول الزمنية المعتمدة، وبما يخدم الصالح العام وتمشياً مع توجهات الوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *