الكويت تودع خليجي 23

الرياض - متابعة عناوين

أطاح المنتخب العماني، بنظيره الكويتي، من كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23)، بعدما تغلب عليه بنتيجة (1 – صفر)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين (25 ديسمبر 217م)، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للبطولة التي تستضيفها الكويت على أرضها.

وأنعش المنتخب العماني آماله في التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة الخليجية انتظار لما ستسفر عنه الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات بينما ودع المنتخب الكويتي البطولة رسميا بعد أن مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

ويدين الأحمر العماني بالفضل في هذا الفوز لقائده احمد مبارك (كانو) الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 من ضربة جزاء.

وحصد المنتخب العماني أول ثلاث نقاط في رصيده ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف المنتخبين السعودي والإماراتي اللذان تعادلا سلبيا في وقت سابق اليوم بينما ظل الأزرق الكويتي في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط.

وخسر المنتخب الكويتي في الجولة الأولى أمام نظيره السعودي /1 2 كما خسر المنتخب العماني أمام الإمارات بهدف، وفي الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات يلتقي الفريق العماني مع نظيره السعودي فيما تصطدم الكويت بالإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *