50 آلف ريال قروض فورية للاستثمار من المنزل

الرياض - متابعة عناوين

أعلن بنك التنمية الاجتماعية، عن تقديم قروض فورية لمشاريع الاستثمار من المنزل تصل إلى خمسين ألف ريال بالإضافة الى تنظيم الدورات وتقديم الاستشارات للمشاركات بمعرض (منتجون 5).

وشهد معرض منتجون الذي افتتحه نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، وتنظمه غرفة الرياض، مشاركة واسعة من المستثمرات من المنزل عرضن ابداعاتهن التي تجاوزت عشرة آلاف منتج عبر منافذ العرض والبيع.

ونجحت غرفة الرياض عبر (منتجون 5) في تقديم كافة الدعم للمرأة المستثمرة من المنزل والتي تحظى باهتمام كبير من قبل الغرفة ومن خلال قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي يضع كل إمكاناته وطاقاته لخدمة هذه الشريحة لما تمثله من موقع متميز في الحراك الاقتصادي وما تقدمه من خدمة للمجتمع والاقتصاد الوطني.

ويؤكد مهتمون أن المعرض الذي يعد الأكبر من نوعه في المملكة للاستثمار من المنزل، نجح عبر دوراته السابقة في إشاعة وتعزيز ثقافة العمل والإنتاج من المنزل في المجتمع، وفتح فرصة جادة أمام العديد من السيدات والأسر اللائي ينتجن من المنزل لبناء نواة قوية لإقامة مشروعات ناجحة قادرة على البقاء بل ولديها فرصة للاستمرارية والتوسع لتتحول لمشروعات متوسطة وكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *