مدافع الجزيرة الإماراتي: سأضع هجوم الملكي بـ(جيبي)

وجه قلب دفاع نادي الجزيرة الإماراتي فارس جمعة، تهديدات لخط هجوم ريال مدريد قبل 24 ساعة من لقاء نصف نهائي كأس العالم للأندية على ملعب مدينة زايد.

وقال فارس جمعة في تصريحات صحافية اليوم الثلاثاء (12 ديسمبر 2017م): ” علينا خوض لقاء قوي وسنقدم كل ما لدينا فيه، سأغطي خط الدفاع وأحد من خطورة ريال مدريد”.

وأضاف: “سوف أضع هجوم ريال مدريد في جيبي”، وتابع تصريحاته: “فريق ريال مدريد له كل الإحترامي داخل الميدان وأنا جاهز لمواجهتهم ، كفريق نؤمن بقوتنا وقدرتنا على إسعاد الشعب الإماراتي بتقديم مستوى جيد في المواجهة”.

من جانبه، قال نجم الجزيرة الإماراتي علي مبخوت، إن الفريق يعلم جيداً قيمة ريال مدريد، مضيفًا لم نعد نمثل نادي الجزيرة بعد الآن، أصبحنا نرفع لواء الإمارات، نحن على دراية بأن ريال مدريد هو من أفضل الأندية في العالم، وهو أمرٌ بمثابة محفّز لكافة اللاعبين.

ووجّه مبخوت حديثه للدون كريستيانو رونالدو، قائلًا: “عزيزي كريستيانو.. موعدنا غداً نلعب ونستمتع معك.. أهلاً بك هنا في الإمارات، نحن نحب كرة القدم ونحب الكرة الجميلة، وسعداء باللعب أمام الفريق الأجمل في العالم، وسعداء بوجودك بيننا وكأفضل لاعب في العالم”.

يذكر أن الجزيرة تأهل لنصف نهائي البطولة بالتفوق على بطل دوري الأبطال الآسيوي فريق أوراوا ريد دايموندز في دور الثمانية وكان قد فاز على حساب أوكلاند سيتي في المباراة الإقصائية الأولى بنفس النتيجة بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *