الكوكب يعمق جراح القيصومة والحزم يعبر للوصافة

المدينة المنورة - متابعة عناوين

عمق الكوكب، جراح مضيفه القيصومة، خلال لقاء شهد مهرجان أهداف، عندما تغلب عليه بنتيجة 6-4، خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب الباطن بالحفر، مساء الاربعاء (29 نوفمبر 2017م)، في ختام مواجهات الجولة لـ12 من عمر منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى للمحترفين.

وسجل للفائز يزيد الجميعة هدفين وتميم الدوسري وفيصل الجهني من ركله جزاء وعبد الله الدوسري وطارق عبد العزيز، وللمهزوم فهد الشمري هدفين وفيصل مجرشي ومعاذ عفانه من ركله جزاء.

وبهذه النتيجة رفع الكوكب رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف عن المجزل، وتجمد رصيد القيصومة عند 12 نقطة بالمركز الـ12.

وواصل الحزم حضوره القوي عندما تغلب على ضيفه النجوم 2-صفر على ملعبه بالرس، بإمضاء حامد المقاطي وعبد الفتاح ادم، ليقفز لوصافة الترتيب بـ21 نقطة ويتجمد النجوم عند نقاطه الـ12 بالمركز الـ14

وأدرك الوطني نقطة التعادل أمام ضيفه ضمك 2-2 باللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، تقدم لضيوف حسن شراحيلي وعبد الله مجرشي وعدل للمضيف عن طريق هارون عيسى هدفين، ليبقى الوطني تاسعا بـ15 نقطة، وضمك قبل الأخير بـ11 نقطة.

وعلى ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام فرض التعادل 1-1 على نتيجة لقاء النهضة وجدة، تقدم لضيوف نبيل المقعدي، وللمضيف محمد اودو، ليتقدم النهضة للمركز لـ11 بـ13 نقطة، وظل جدة في مركز القاع بـ11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *