بايرن ميونيخ يكسب سيلتيك وتعادل ثمين ليوفنتوس

روما يسقط تشيلسي.. برشلونة يتعادل.. باريس يتصدر ويونايتد يهزم بنفيكا

الرياض - متابعة عناوين

فرض فريق أولمبياكوس اليوناني، التعادل دون أهداف، على ضيفه برشلونة الإسباني، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الثلاثاء (31 أكتوبر 2017م)، على ملعب (كارايساكي) ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وعجز البارسا عن اختراق حصون أولمبياكوس ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بينما حصد الفريق اليوناني أول نقطة بالمجموعة بالمركز الأخير.

وفي قمة أخرى، نجح روما الإيطالي في الحصول على نقاط الإاتصار أمام تشيلسي بثلاثة أهداف نظيفة، على ملعبه (الأولمبيكو).

وسجل الإيطالي، ستيفان الشعراوي، الهدف الأول عقب مرور 44 ثانية من بداية اللقاء، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 36 من نفس الشوط، وسجل بيروتي الهدف الثالث في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

وبهذا الإنتصار، تصدر روما مجموعته برصيد 8 نقاط، فيما توقف رصيد تشيلسي عن 7 نقاط في المركز الثاني.

وفي مواجهة أخرى، سجل جونزالو هيجواين، هدفا ثمينًا منح به يوفنتوس الإيطالي، التعادل بنتيجة 1 ـ 1 أمام مضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (خوسيه ألفالادي).

وتقدم لشبونة في الدقيقة 20 عن طريق برونو سيزار، وأدرك هيجواين التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 79.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 7  نقاط في وصافة المجموعة بينما وصل رصيد سبورتينج لشبونة إلى 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، حقق بايرن ميونيخ فوزًا هامًا على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سيلتيك بارك.

وسجل هدفي بايرن كل من كينجسلي كومان (22) وخافي مارتينيز (77)، فيما سجل كالوم ماكجريجور هدف سيلتيك الوحيد (74).

وارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 9 نقاط في وصافة المجموعة الثانية خلف باريس سان جيرمان صاحب الصدارة بـ 12 نقطة، فيما تجمد رصيد سيلتيك عند 3 نقاط.

وفي مباراة أخرى، وضع مانشستر يونايتد الإنجليزي، قدمًا في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي (2-0) على ملعب (أولد ترفورد).

وسجل حارس بنفيكا الشاب مايل سفيلار هدف المباراة الأول بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 45، وأضاف الهولندي دالي بليند الهدف الثاني من نقطة الجزاء في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، متفوقا بفارق 6 نقاط عن كل من بازل وسسكا موسكو (6 نقاط لكل منهما).

وفي مواجهة أخرى، واصل باريس سان جيرمان، اكتساح منافسيه في دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على ضيفه أندرلخت البلجيكي بخمسة أهداف دون رد بملعب (حديقة الأمراء).

وأحرز الخماسية ماركو فيراتي ونيمار جونيور ولايفين كورزاوا (هاتريك) في الدق 30 و+49 و52 و72 و78، ليحقق سان جيرمان العلامة الكاملة، ويصبح أول المتأهلين لدور الـ16 برصيد 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بينما بقى أندرلخت بلا رصيد، ليقاتل في آخر جولتين على حجز بطاقة المركز الثالث المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *