توقيع عقد تركيب أثاث لمباني مدينة الطالبات بجامعة الإمام

الرياض - متابعة عناوين

وقَّع مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، اليوم الاثنين (التاسع من أكتوبر 2017م)، عقد توريد وتركيب أثاث لمباني مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات.

وقال إنهم وقعوا مشروع الأعمال التكميلية في المدينة الجامعية وهو يخص الطلاب وهذا المشروع يخص الطالبات من الأخوات والزميلات بمركز دراسة الطالبات ومدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز للطالبات، ما يدل على أن ما يهيئ للجنسين متوازٍ.

وأشار الدكتور أبا الخيل، إلى العناية الفائقة الكريمة من القيادة العظيمة المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ بالعنصر النسائي وما يهيئ له المكانة والجو المناسب ليكون مسهماً بفعالية واقتدار في خدمة الدين والوطن، عبر هذه الجامعة العريقة جامعة علوم الريادة والسيادة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والتي تجد كل ما يجعلها تحقق رسالتها وأهدافها وتنفذ خططها الإستراتجية القريبة والمتوسطة وبعيدة المدى بكل تميز ولله الحمد عبر وحداتها وإداراتها المتنوعة والمختلفة.

من جانبه أوضح المستشار المشرف العام على الشؤون الفنية م. محمد بن عبدالعزيز الجريان، أن مجال التأثيث يشمل مبنى وكالة الجامعة لشؤون الطالبات، ومبنى العمادات المساندة، ومبنى المكتبة المركزية للطالبات، ومبنى القاعة الرئيسية والقاعة المساندة، والبهو الرئيسي والذي يربط جميع المباني، ومباني الحضانات ورياض الأطفال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *