سواريز نافيا تهمة “العض”: فقدت توازني فاصطدم وجهي باللاعب

مدريد -وكالات:

نفى مهاجم المنتخب الاوروغوياني لويس سواريز الموقوف تسع مباريات واربعة اشهر عن الانشطة الكروية ان يكون قد عض المدافع الايطالي جورجيو كييليني ما ادى الى نيله اكبر عقوبة في تاريخ كأس العالم لكرة القدم.

ونشرت صحيفة “اس” الاسبانية اليوم السبت محضر التحقيق الرسمي للجنة التأديبية في الاتحاد الدولي حيث ذكر هداف ليفربول الانكليزي: “لم يحصل الامر على الطلاق كما قمتم بوصفه. بعد الاصطدام (مع كييليني) فقدت توازني، فسقطت على الجزء العلوي لخصمي. اصطدم وجهي باللاعب… ما ترك جرحا على خدي والما كبيرا في اسناني”، وكان سواريز قال بعد المباراة انه “هكذا امور تحدث في كرة القدم. كنا داخل المنطقة واصطدم كتفه بي”.

وعاد سواريز (27 عاما) الى الاوروغواي على متن طائرة خاصة بحسب وسائل الاعلام المحلية، وكان في استقباله مئات المشجعين الذين رفعوا يافطات تحيي لاعب ليفربول الانكليزي وكتب على احداها: “لويس، كل الاوروغواي الى جانبك”. وفقا لـ “فرانس برس”.

وحتى ان رئيس البلاد خوسيه موخيكا الذي كان من اشد المدافعين على سواريز بعد حادثة عضه لكييليني خلال لقاء الطرفين (1-صفر) في الجولة الثالثة الاخيرة لمنافسات المجموعة الرابعة لمونديال البرازيل 2014، ذهب الى المطار لاستقبال مهاجم ليفربول لكنه اضطر بعدها للمغادرة بسبب تأخرة الطائرة التي كانت تقل اللاعب.

وسيتابع سواريز ما تبقى من مونديال البرازيل التي تأهلت فيه بلاده الى الدور الثاني على حساب ايطاليا، من منزل والدته في منطقة كانيلونيس جنوب البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *