ديمبلي يحرم دورتموند من 10 ملايين يورو

وكالات - عناوين

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مكسب سيعود على برشلونة من إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب البلوجرانا، وغيابه حتى نهاية العام الجاري.

وقالت صحيفة (أس) الإسبانية، إن برشلونة سيوفر 10 ملايين يورو، خلال الموسم الجاري بسبب إصابة ديمبلي، إذ يتواجد بند في عقد لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، يجبر برشلونة على دفع 10 ملايين يورو حال وصل اللاعب إلى 50 مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ اللاعب لن يتمكن أبدًا من الوصول إلى 50 مباراة خلال الموسم الجاري، حال لعب خلال يناير المقبل، حتى لو حقق الفريق الثلاثية.

وأكدت الصحيفة أنّ هناك بند آخر في عقد اللاعب يجبر البارسا على دفع 10 ملايين يورو، حال فاز النادي الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال أول 5 سنوات في عقده مع الفريق.

وسافر ديمبلي إلى فنلندا اليوم الاثنين (18 سبتمبر 2017م)، استعدادا للقيام بعملية جراحية، ولن يتمكن من اللعب مع برشلونة سوى خلال يناير المقبل، كما أن الطبيب الذي سيجري له الجراحة هو ذاته الذي تولى مهمة علاج البلجيكي توماس فيرمايلين في 2014.

وانضم ديمبلي لصفوف برشلونة قادما من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ صفقات النادي الكتالوني.

وشارك ديمبلي بديلا أمام إسبانيول ثم أساسيا ضد يوفنتوس وخيتافي وصنع هدفا وحيدا، كما خرج من المباراة الأخيرة في الدقيقة 24.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *