تحديد موعد مقابلات مرشحي برنامج صناعة التأمين

الرياض - عناوين

تنطلق الأحد القادم الموافق (17 سبتمبر 2017م)، مقابلات متقدمي البرنامج التحضيري لصناعة التأمين وذلك بمقر المعهد المالي بمدينة الرياض.

وقال مدير عام المعهد المالي المكلف هيثم الغليقه، إن المقابلات ستبدأ في عددٍ من المدن تسهيلاً للمتقدمين، ففي مدينة الرياض ستبدأ عملية المقابلات الأحد القادم وتستمر أربعة أيام، ومن ثم تبدأ عملية المقابلات بمدينة جدة في الفترة 25 – 28 سبتمبر الجاري ، ومن ثم تنتقل لمدينة الدمام لاستكمال عملية المقابلات في الفترة 1- 4 أكتوبر القادم.

وأضاف: أن البرنامج التحضيري لصناعة التأمين سيتم تنفيذه في كل من الرياض وجدة والدمام من خلال رغبات المتقدمين على البرنامج ممن اجتازوا عملية المقابلات في تلك المدن.

وذكر الغليقه، أن الهدف الرئيسي من البرنامج ، تأهيل وتطوير القوى البشرية الوطنية ، وبناء قدراتهم المهنية، وتعزيز المهارات والمعارف التأمينية للراغبين في العمل في قطاع صناعة التأمين، والإسهام في توطين الوظائف في القطاع في كافة المستويات الإدارية.

وينظم البرنامج التحضيري لصناعة التأمين، المعهد المالي بإشراف الإدارة العامة للرقابة على التأمين بمؤسسة النقد العربي السعودي، ويستهدف الخريجين والخريجات الجدد من حملة البكالوريوس والدبلوم، وسيتم تقديم البرنامج الذي يستمر لقرابة الثلاثة أشهر في الرياض والدمام وجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *