الملك استقبل لافروف في جدة

الرياض وموسكو تبحثان الأحداث الإقليمية والدولية

جدة - عناوين

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم الأحد (العاشر من سبتمبر 2017م)، وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرجي لافروف.

ونقل الوزير الروسي، إلى الملك سلمان، تحيات رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، فيما أبدى الملك تحياته للرئيس بوتين.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين، ومستجدات الأحداث الإقليمية والدولية.

وحضر الاستقبال، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الخارجية عادل الجبير، ومبعوث الرئيس الروسي إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ميخائيل بوغدانوف، وسفير روسيا لدى المملكة سيرجي كوزلوف وعدد من المسؤولين.

 

رد واحد على “الرياض وموسكو تبحثان الأحداث الإقليمية والدولية”

  1. يقول ناصر العقيل:

    “ربنا لك الحمد لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك . اللهم ألف بين قلوبهم لما فيه خير شعوبهم” ان اعدا الدعاء الى الله واحكام الله تعالى وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم لا تتوافق مع عقيدة المشركين بالله اليهود والصهاينة اهل الزلازل والفتن وقرن الشيطان ان هؤلاء اخبرنا الله تعالى عنهم في الآية الكريمة فقال سبحانه (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا) ولا يحزننكم ايها السلمين مادا يفعلوا هؤلاء اليهود بالمسلمين وعلماء الاسلام . من نصدق * الله ام اليهود . ادا فعليكم اخواني المسلمين ان لا يمر يوم من ايامكم المباركة الا وقد رفعتم الا كف الى الله تعالى الدي * وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ (60) * لا تستكبروا يا امة الحرمين الشريفين عن عبادة ربكم المنتقم الجبار ها انتم تسمعون وترون في ايامكم هده كيف فعل ربكم باليهود في بلاد اليهود في امريكا هده ليست قنابل ذرية او نووية او هيدروجينية لا بل رياح واعاصير ارسلها الله تعالى فغضبت على امريكا بسبب دعاء المظلومين الى الله من افعال واعمال اليهود في امريكا * ان هؤلاء الدين لا يريدون الدعاء الى الله بأسمائه وصفاته وهو مخزيهم في الدنيا والآخرة ولو انهم حكموا بلاد الاسلام وادعوا الاسلام وصلون وصاموا وحجوا وتصدقوا لن تمنع الدعاء عليهم لانهم يهود ظالمين مشركين بالله ورسوله والله سبحانه وتعالى اعلم بهم وبما يمكرون ضد الاسلام والمسلمين * اللهم عليكم بآل سعود ومن ساعدهم وعليكم بمشايخهم ومن خش معهم في الفتاوي الضالة والمضلة وعليكم ببطانتهم الفاسدة والفاتنة والفتانة اللهم طهر بلاد الحرمين الشريفين منهم وبدلهم بحكام مسلمين مؤمنين يحكمون كتابك وسنة رسولك ويطيعون علمائك ويرحمون عبادك * يا الله هدا الدعاء وعليك الاجابة واجعل مصير آل سعود كمصير فرعون وهامان والمشركين الدين ظلوم رسلك وانت على كل شيء قدير * والحمد لله رب العالمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *