بحضور ولي العهد.. المنتخب السعودي يبدع.. يسعد.. يقنع                       

الأخضر يدك حصون اليابان ويحجز مقعده في المونديال

متابعة - عناوين

أبدع المنتخب السعودي، وأهدى شعب المملكة بطاقة العبور إلى مونديال روسيا 2018م، بصاروخ فهد المولد، الذي دكّ حصون المنتخب الياباني، خلال المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء (الخامس من سبتمبر 2017م) على ملعب الجوهرة المُشعة بجدة، بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ودكت ورقة فهد المولد الرابحة الدفاعات اليابانية وأطفأت شمعة الساموراي في الجوهرة المشعة، بعد دخوله بديلا للسهلاوي.

وقدم الأخضر مباراة استثنائية قوية، ونفذوا تكتيكات المدرب بدقة، وكاد فهد المولد أن يحرز ثان أهدافه لولا التركيز العالي للدفاعات اليابانية.

وبالمقابل لعب المنتخب الياباني بهدوء واعتمد على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على الأخضر، ولكن كانت جميع خطوط المنتخب السعودي عند الموعد فأحبطت كل محاولات الساموراي لإدراك التعادل.

واستحوذ زملاء فهد المولد، على مجريات المباراة بعد إحراز الهدف، وظهرت فنيات الكتيبة السعودية، واستطاعوا تسيير اللقاء كيفما أرادوا، كما استطاع النجم نواف العابد إنقاذ الأخضر من هدفين محققين، حيث كان لتلك الهجمات بالمرصاد، مانحاً المملكة التأهل إلى المونديال.

وبهذه النتيجة ضمن الأخضر بطاقة العبور إلى الأراضي الروسية برفقة الساموراي الياباني الذي ضمن التأهل مبكرا.

وتلاعب المولد بالدفاع الياباني، وتفاعل معه الجمهور، ولم يكتفي بالبقاء في الهجوم بل ظل مساندا لدفاع الأخضر.

وأتيحت للضيف الياباني فرصة إدراك التعادل عند الدقيقة 87 بالقرب من خط 18 إلا أنه عجز في التعامل معها بطريقة إيجابية، لتنتهي المواجهة القوية بفوز المنتخب السعودي بهدف دون مقابل.

واستحوذ المنتخب السعودي على مجريات المباراة بنسبة 65%، واستطاع تعطيل الكمبيوتر الياباني، وأفرح الشعب السعودي، وحجز له مقعداً في مونديال كأس العالم في روسيا 2018م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *