تشيلسي استبعد كوستا

ابراهيموفيتش وكوتينيو ضمن قائمة يونايتد وليفربول الأوروبية

وكالات - عناوين

انضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي فيليب كوتينيو، إلى قائمة مانشستر يونايتد وليفربول في دوري أبطال أوروبا، فيما استبعد تشيلسي المهاجم الاسباني دييجو كوستا.

ووقع ابراهيموفيتش، عقدا يمتد لعام واحد مع مانشستر يونايتد بعد أشهر قليلة من الرحيل عن النادي.

ورغم أن ابراهيموفيتش (35 عاما) من المتوقع أن يغيب عن الملاعب حتى النصف الثاني من الموسم بسبب تعافيه من إصابة في الركبة، ولكنه انضم إلى قائمة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وانضم كوتينيو إلى قائمة ليفربول بعد فشل صفقة انتقاله إلى برشلونة الاسباني، علما بأنه قد تقدم بطلب رسمي للرحيل عن ليفربول ولكن النادي الإنجليزي رفض ثلاثة عروض من برشلونة لضم اللاعب البرازيلي.

وغاب كوتينيو عن أول ثلاث مباريات لليفربول في الدوري الإنجليزي ومباراتين في الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لدوري الأبطال بسبب الإصابة في الظهر قبل أن يسجل عودته من خلال المباراة التي جمعت المنتخب البرازيلي مع نظيره الإكوادوري في تصفيات كأس العالم.

ولكن كوستا جرى استبعاده من قائمة تشيلسي في ظل اشتعال الأزمة بين الطرفين.

ولم يعد كوستا ضمن حسابات المدرب الإيطالي لتشيلسي انطونيو كونتي، لكن تم ضمه لقائمة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفض المهاجم الاسباني العودة والمشاركة في تدريبات تشيلسي وظل في بلده الأصلي البرازيل.

وأعرب كوستا عن رغبته في العودة إلى فريقه القديم اتلتيكو مدريد، ولكن الفريق الاسباني تعرض لعقوبة الحرمان من إبرام أي صفقات حتى يناير المقبل من قبل الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *