الملك يتلقى تهاني نجاح الحج من قيادة الكويت والبحرين

الرياض - عناوين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد (الثالث من أغسطس 2017)، برقية تهنئة من أخيه أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1438 هـ .

وأعرب الشيخ صباح، عن التهاني والتبريكات للملك بهذه المناسبة، منوهًا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ممثلة بكافة القطاعات والجهات المعنية التي سخرت جل طاقاتها وجهودها لخدمة حجاج بيت الله الحرام وما يشهده الحجيج عامًا بعد عام من تطور مطرد في مشروع توسعة الحرم المكي وما يصاحبه من استحداث مراكز جديدة لخدمة الحجاج مما يسر وسهل أداء المناسك على ضيوف الرحمن.

ودعا أمير الكويت، الباري جل وعلا أن ينعم على المملكة، وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لخادم الحرمين الشريفين.

في السياق، تلقى خادم الحرمين، برقيتين مماثلتين من نائب أمير دولة الكويت ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح.

وتلقى الملك، برقية تهنئة من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتواصل نجاح مواسم الحج.

وأعرب جلالة ملك البحرين عن خالص التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة، منوها بالجهود الجبارة والمخلصة التي يقوم بها الملك وحكومته الرشيدة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن.

ودعا جلالته، الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الشعب السعودي بالمزيد من الازدهار والرفعة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية مماثلة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *