تعليم تبوك يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين

متابعة - عناوين

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العمري، بتاريخ الأربعاء (30 أغسطس 2017م)، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1437/ 1438هـ.

وشكر العمري، مدير شؤون المعلمين الدكتور صالح بن محمد أبو هاشم، والمشرفين والمشرفات في إدارة شؤون المعلمين، مثمنا جهودهم لإصدار الحركة في الوقت المناسب، ومهنئاً المنقولين والمنقولات، مؤكداً أن إدارة شؤون المعلمين حرصت على تحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من المتقدمين والمتقدمات للنقل الداخلي.

وأكد ضرورة المبادرة في إخلاء طرفهم ومباشرتهم في مدارسهم مع عودة المعلمين والمعلمات في يوم الأحد الموافق 19 ذو الحجة 1438هـ حرصاً على انتظام العمل مع بداية العام الدراسي، منبهاً إلى أن إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات سيكون إلكترونياً على نظام (نور) من حساب قائد أو قائدة المدرسة المنقول منها والمباشرة من حساب قائد أو قائدة المدرسة المنقول إليها.

في السياق، أوضح مدير شؤون المعلمين، أن عدد المتقدمين للحركة (1545) معلماً، مبيناً أنه تم تحقيق الرغبات بنسبة بلغت (52.43) فيما بلغ عدد المتقدمات (2030) معلمة وتم تحقيق الرغبات لهن بنسبة بلغت (23.48)، لافتاً إلى أنه بالإمكان اطلاع المنقولين والمنقولات على حركة النقل من خلال حساب المعلم أو المعلمة في نظام نور noor.moe.gov.sa .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *