بثلاثية في الشباك الأردنية

الترجي التونسي بطلاً للبطولة العربية

الإسكندرية - عناوين

توج فريق الترجي التونسي بلقب البطولة العربية، التي أُقيمت في مصر، إثر فوزه مساء اليوم الأحد (السادس من أغسطس 2017م) على الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال اللقاء الذي احتضنه استاد الإسكندرية.

وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين على الرغم من استحواذ فريق الترجي على مجاريات اللعب خلال الـ45 دقيقة الأولي.

وحملت أولي خطورة للترجي في الشوط الأول بالدقيقة 19 برأسية خطيرة مرت بسلام على مرمي الفيصلي، ورد لاعبي الفيصلي على هجوم الترجي برأسية خطيرة أنقذها معاذ بن شريفية في الدقيقة 21.

وعاد الفيصلي لتهديد مرمي الترجي برأسية ثانية للاعب لوكاس سيمون في الدقيقة 42 لولا براعة بن شريفية في التصدي من جديد.

وتقدم الترجي بثنائية متتالية خلال الشوط الثاني عن طريق سعد بقير في الدقيقة 46، وفي الدقيقة 54 قبل أن يعود الفيصلي من بعيد ليقلص الفارق عن طريق أكرم الزوي في الدقيقة 72 قبل أن يخطف خليل بن عطية من ضربة رأسية هدف التعادل في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 ويلجاً الفريقين للأشوط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية عاد الترجي لتشكيل خطورة على مرمي الفيصلي كان أبزها تصويبة القائد خليل شمام في الدقيقة 95، ثم نجح الترجي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق شمس الدين شاونا في الدقيقة 101 ليهاجم بعدها لاعبي الفيصلي الحكم المصري إبراهيم نور الدين في مشهد سئ للكرة العربية اعترضاً على احتساب الهدف، وتعرض الحكم لاعتداء قوي بالضرب من لاعبي وجهاز الفيصلي أمام أعين الكاميرات.

وحاول لاعبي الفيصلي العودة للمباراة إلا أن خبرة لاعبي الترجي حسمت الأمور لينتهي اللقاء بفوز 3-2 ويتوج بلقب البطولة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *