تنكر وغيّر ملامحه

قاتل المواطن والمقيم بإحدى مدارس الرياض في قبضة الشرطة

الرياض - عناوين

أعلن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة، تمكّنت من ضبط العراقي قاتل المواطن والمقيم داخل إحدى المدارس الأهلية شمال الرياض، رغم محاولته التنكر وتغيير ملامحه، كما ضبط بحوزته سلاح الجريمة و 23 طلقة.

وقال العقيد الميمان، إنه بتاريخ 5/9/1438هـ تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن إطلاق نار داخل إحدى المدارس الأهلية شمال العاصمة الرياض، نتج عنه وفاة شخصين في الحال وإصابة ثالث، فجرى الانتقال الفوري من قبل المختصين لمعاينة مسرح البلاغ ومباشرة إجراءات الضبط الجنائي.

وأضاف أنه عثر على شخصين متوفيين في الموقع (سعودي في العقد الرابع من العمر وفلسطيني في العقد الخامس من العمر) جراء تعرضهما لإطلاق النار ثالث مصاب بطلق ناري ( مصري في العقد الرابع من العمر ) تم إسعافه على الفور.

وبيّن الميمان، أنه جرى التعميم عن الجاني وفق الأوصاف التي أدلى بها الشهود، فتمّ ضبطه، وأكدت نتائج الفحوصات الحيوية الصادرة عن مختبرات الأدلة الجنائية هويته، وتطابق السلاح المضبوط مع سلاح الجريمة.

وذكر العقيد الميمان، أن المتهم أقر عند بمواجهته وسماع أقواله بما نسب إلي، فتمّ التحفظ عليه وإيقافه بمركز الشرطة المختص وتحريز المضبوطات، وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *