خطة لتسهيل إجراءات السفر بالخطوط السعودية

الرياض - عناوين

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، عن وضع خطة جديدة لتسهيل إجراءات السفر على متن رحلاتها، مطالبةً عملائها المسافرين إلى استخدام الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية السعودية أو تطبيقات الأجهزة الذكية لتسجيل الركاب والاختيار المسبق للمقاعد وإصدار بطاقات صعود الطائرة.

ووفرّت إمكانية إنهاء إجراءات السفر وقبول الأمتعة وإصدار بطاقات صعود الطائرة وإصدار قسائم الأمتعة الزائدة وقبول قسائم الأمتعة مسبقة الدفع أيضا من خلال الموقع الإلكتروني بمقر نادي (السعودية) بالطريق الدائري الشرقي لمدينة الرياض بين مخرجي (14 و15) باتجاه الشمال.

وأكّدت (الخطوط السعودية) تجهيز الموقع الإلكتروني لتسليم ألأمتعة قبل 24 ساعة وبحد أقصى قبل 8 ساعات من موعد إقلاع أي رحلة دولية (باستثناء رحلات بريطانيا وأمريكا وكندا ورحلات المواصلة الدولية).

ونبّهت إلى أن صالات إنهاء إجراءات السفر في شهر رمضان المبارك تعمل من 9 صباحاً إلى 12 صباحاً طوال الأسبوع، عدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الواحدة ظهراً حتى 12 صباحاً، فيما يبدأ عمل الصالات بعد شهر رمضان من 9 صباحا إلى 22 مساءً، ويوم الجمعة من الواحدة ظهراً إلى 22:00 مساءً.

وقالت (الخطوط السعودية) إن أن هذه الخطوات جاءت تفادياً للازدحام المتوقع في صالة السفر الدولية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، ابتداءً من 29 رمضان 1438هـ الموافق 24 يونيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *