شرطة الرياض: ضبط 3 وافدين سلبوا 350 ألف ريال

الرياض - عناوين

ألقت شرطة منطقة الرياض، أمس الأربعاء الموافق (14 يونيو 2017م)، القبض على 3 من الجنسية السودانية سلبوا (350561 ريالًا) من مندوب شركة المتحدة للسيارات.

وذكر المتحدث الرسمي لشرطة العاصمة العقيد فواز الميمان، أن بلاغاً ورد إلى مركز شرطة الروضة، من مندوب الشركة بتعرضه للاستيقاف والسلب عقب خروجه من مقر عمله وبحوزته المبلغ لغرض إيداعها في البنك من أشخاص مجهولين قاموا بالاعتداء عليه بصاعق كهربائي والاستيلاء على المبلغ والهرب.

وقال العقيد الميمان، إنه ولأهمية البلاغ، شرعت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة في البحث والتحري بكافة الاتجاهات، حيث أشارت الدلائل إلى صلة كُلّ من: حازم حمدان ـ 26 عاما ـ، حاتم فضل ـ 25عاما ـ، وليد صالح ـ 21 عاما ـ سودانيي الجنسية بالواقعة.

وأوضح أنه وبسماع أقوالهم اعترف الأول بالتخطيط مع الثاني والثالث على سرقة المبلغ وعثر لديه بالمنزل على مبلغ (277100) ألف ريال مخبأة في مكان سري كما تم العثور على الصاعق الكهربائي.

وأعلن الميمان، إيقافهم بمركز الشرطة المختص رهن التوسع معهم في التحقيق في القضايا المقيدة ضد مجهول وتسليم المبلغ المتبقي من السرقة لمندوب الشركة وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *