وزير التعليم يدشن البوابة الإلكترونية لمشروع “تطوير”

الرياض - عناوين

دشّن معالي وزير التعليم، عضو اللجنة الوزارية، والمشرف على مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام “تطوير” د. أحمد بن محمد العيسى يوم الخميس 12/5/1438، 9/2/2017م في مكتب معاليه بالوزارة؛ الموقع الإلكتروني الجديد لمشروع “تطوير” في حلته الجديدة، بحضور سعادة المدير التنفيذي للمشروع د. أسامة بن فهد الحيزان، وعدد من مسؤولي الوزارة والمشروع.

وفي بداية الحفل قدّم سعادة المدير التنفيذي لمشروع “تطوير” عرضاً مرئياً تضمّن أهم إنجازات المشروع خلال العام 2016م، حيث سلط سعادته الضوء على الإجراءات التي نفذها المشروع خلال العام 2016م في الجوانب الفنية والإدارية والمالية، ثم قدم رؤيةً حول أهم ملامح العمل في المشروع خلال العام 2017م.

وفي ختام العرض قدم سعادة الدكتور الحيزان شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على دعمها لمشروع “تطوير”، وما تضمنته الموازنة العامّة للدولة من الإشادة بمشروع “تطوير” وضبط مصروفاته، معرباً في الوقت ذاته عن جميل الشكر والعرفان لمعالي وزير التعليم عضو اللجنة الوزارية، المشرف على المشروع على الدور الذي يقوم به معاليه في دعم المشروع وتحقيق أهدافه، كما قدّم شُكره لشركة تطوير للخدمات التعليمية الشريك الاستراتيجي والمنفّذ الحصري لبرامج مشروع “تطوير” ومشروعاته.

بعد ذلك تفضل معالي الوزير بالضغط على لوحة التدشين الإلكترونية المعدة لذلك، معلناً انطلاقة الموقع الجديد لمشروع “تطوير” (Tatweer.edu.sa), كما شرّف معاليه الحساب الرسمي لمشروع “تطوير” عبر تويتر بالمتابعة.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع الجديد لمشروع “تطوير” يتميّز بالتركيز على التعريف بالمشروع ودوره في تطوير التعليم، والبرامج التي ينفذها ضمن المحاور الأساسية المعتمدة للمشروع والاستراتيجية الوطنية لتطوير التعليم العام في المملكة، إضافة إلى البرامج المساندة التي ينفذها المشروع مع شركائه الاستراتيجيين وهم كل من: شركة تطوير التعليم القابضة، وشركة تطوير للخدمات التعليمية، بالتكامل مع وزارة التعليم، وصولاً إلى تحقيق رؤية القيادة الحكيمة في تطوير التعليم بالتزامن مع رؤية المملكة 2030م.

كما يتيح الموقع الجديد للمشروع التعرف إلى آخر الأخبار المتعلقة بالمشروع، وعرض الجهود التي تم إنجازها منذ إنشائه.

وفي نهاية الاجتماع شكر معالي وزير التعليم, المدير التنفيذي للمشروع والقائمين عليه على جهودهم ومساهمتهم الفاعلة في مسيرة مشروع تطوير التعليم العام في المملكة، موجهاً معاليه إدارة المشروع باتخاذ عدد من التدابير والإجراءات التي تدعم المشروع في تنفيذ برامجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *