شاطئ خاص للنساء في السعودية .. هل تتبنى هيئة الترفيه هذا المقترح؟

الرياض - متابعة عناوين

يشهد اقتراح حول إنشاء شاطئ خاص للنساء في السعودية، تفاعلاً لافتاً على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بعدما أقرت المملكة قبل أيام إنشاء هيئة للترفيه هي الأولى من نوعها .

ووفقا لموقع “إرم نيوز” الإماراتي فقد شارك نحو عشرة آلاف مغرد سعودي على موقع “تويتر” حتى الآن في النقاش الدائر حول الاقتراح الجديد الذي سيعني في حال تم تبنيه من قبل هيئة الترفيه، بأن النساء سيسبحن بحرية على شواطئ المملكة الشرقية والغربية.

ولايوجد أي شيء رسمي حول هذا الاقتراح، كما أن هيئة الترفيه الجديدة لم تباشر عملها بشكل فعلي بعد، لكنه سيواجه اعتراضاً متوقعاً من قطاع كبير من المجتمع فيما لو تم عرضه للنقاش بالفعل.

ويلقى الاقتراح حالياً، بعض التأييد من قبل السعوديين الذين يجدون إمكانية تطبيقه طالما أنه يحقق شرط الخصوصية للنساء، لكن ذلك لم يمنع من بروز بعض الأصوات المعترضة.

ورغم التفاعل الكبير مع الاقتراح الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن النقاش حوله يفتقد لمشاركة كتاب ورجال دين ومشاهير اعتادوا أن يقودوا الآراء في مثل هذه الموضوعات الخلافية.

رد واحد على “شاطئ خاص للنساء في السعودية .. هل تتبنى هيئة الترفيه هذا المقترح؟”

  1. يقول ماجد الغامدي:

    شاطئ خاص للنساء في السعودية .. هل تتبنى هيئة الترفيه هذا المقترح مرفوض شكلا ومضموننا لانه في عصر الانترنت والتواصل الاجتماعي لاتضمن من ضعاف النفوس من النساء تصوير مقاطع للنساء وتنزيله في مواقع للتواصل الاجتماعي وما يحصل من تدعيات وفضائح نحن في غني عنها في قصور الافراح رغم التشدد في ادخال الجولات لاكن تحصل تجاوزات وبطريقة ما او اخري يتم التصوير عند النساء خلسة من ضعاف النفوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *