بعد القبض على مشغوذ أفريقي فى مباراة الفتح .. هل يفك “السحر” طلاسم متاعب النصر ؟

الرياض - متابعة عناوين

أثارت الهزيمة التي تكبدها نادي النصر أمس، أمام نظيره الفتح بنتيجة 2 مقابل هدف واحد، سخط النصراويين ، في ظل تراجع نتائج فريقهم في دوري عبداللطيف جميل.

ولم تستوعب جماهير النصر ما يحدث داخل القلعة الصفراء، فهناك من يرى أن مشكلة النادي تكمن في إدارته الحالية، وكثرة تغييرها للمدربين، في حين يرى آخرون أن اللاعبين يتحملون مسؤولية كبيرة فيما يحدث حاليا للنادي العريق، غير أن القبض على مشعوذ أفريقي أمس في ملعب الأحساء، فجر ضجة كبيرة باعتبار أن النادي ربما يكون “مسحورا”.

ودشن مشجعو النصر، وسماً على موقع “تويتر”، تحت عنوان #النصر _ مسحور، تصدر قائمة المواضيع الأكثر قراءة في المملكة ودول الخليج. بحسب “إرم نيوز”. وكتب أحد مشجعي الفريق، يقول، “أفريقي بحوزته طلاسم خلال مباراة النصر والفتح.. وتوقعات بأن النصر قد يكون مسحورا”، فرد عليه آخر “مجرد كذبه لإشغال المشجع المتشنج عن النصر وإدارته، وأتوقع أنها لعبة مقصودة من الرئيس و مخيم نورة”.

وركزت مجموعة كبيرة من جماهير النادي، على هذه الحادثة، مؤكدين أن فريق النصر يعاني مشاكل جمة، وكتب أحدهم “أي نعم، مسحور بفكر إداري عقيم ومخجل المضحك أن بعض جمهورالنصر مصدق هالتفاهات”.

وعلى منواله غرد مشجع نصراوي قائلا ” لامسحور ولا شي ما دمر النصر إلا إلي يختار المدربين . ياخي حرام عليك اتعاقد مع مدربين اكفاء ولا فكنا من شرك #النصر _ مسحور”، وزاد آخر مشخصاً مشاكل الفريق “النصر له ثلاث مشاكل: يا هو مسحور.. يا اللاعبين فاشلين، يا استهتار بالكيان، اتحداكم يكون عند النصر غير هذي المشاكل”.

وتساءل مغرد سعودي بأسلوب تهكمي قائلا:”هههههههههه طيب ليش ما سحروه لما كان متصدر وبطل، النصر هالسنه كثير عليه سحر.. يااخي يمديني اهزمه بفريق الديره حقنا”.ولخص أحد المغردين، ما اعتبرها مطالب جماهير النصر بأسلوب ساخر لا يخلو من طرافة، وكتب “#النصر مسحــور.. النصراويون يطالبون بإعادة الدوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *