بالأرقام .. كيف نجحت الخطوط السعودية في تجنب أثار الموجة الحارة

جدة – واس
نجحت الخطوط السعودية في تجنب آثار حرارة الجو الشديدة خلال الثلاثة أيام الماضية على انتظام جدول رحلاتها، حيث تم تشغيل 553 رحلة داخلية ودولية بلغت نسبة انضباط مواعيدها 84% .
وتم تشكيل فريق عمل ضم ممثلين عن القطاعات التشغيلية في المطارات التي شهدت مناطقها ارتفاعا في درجات الحرارة في أيام الخميس والجمعة والسبت.
واستنفرت الخطوط كل الجهود في القطاعات التشغيلية وتشكيل فرق دعم ومساندة في العمليات الجوية والصيانة والخدمات الأرضية لمتابعة تجهيز الطائرات وتصعيد الضيوف وانتظام الرحلات دون تأخير في أجواء شديدة الحرارة حيث وصلت في جدة إلى 50 درجة في الظل وأكثر من ذلك تحت أشعة الشمس وفي ساحة المطار ، ووصلت في المدينة المنورة إلى 58 درجة ، وبتوفيق الله ثم بتضافر جهود الجميع نجحت الخطة التشغيلية ولم تشهد المطارات المتأثرة بحرارة الطقس تأخيرا ملحوظا في مواعيد الرحلات.
وعبر مساعد المدير العام للعمليات الأرضية في الخطوط السعودية عصام فؤاد نور عن شكره وتقديره لمنسوبي القطاعات التشغيلية في الخطوط السعودية والشركات والوحدات الاستراتيجية الذين بذلوا جهودا مخلصة ومتفانية تحت أشعة الشمس من أجل راحة ضيوف السعودية وانضباط مواعيد رحلاتهم.
وأشاد فؤاد بالتعاون والدعم من الهيئة العامة للطيران المدني والجهات الحكومية العاملة في المطارات لإنجاح الخطة التشغيلية خلال الأيام الثلاثة الماضية التي شهدت ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة في معظم مناطق المملكة والدول المجاورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *