“موبايلي” تطلق عرضها الجديد والمميز على باقات كنكت الجيل الرابع

الرياض – عناوين:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن إطلاق عرضها الجديد لباقات “كنكت الجيل الرابع “، والتي تقدم عروضاً للمشتركين على أجهزة المودم والراوتر مع باقه 20 جيجابايت سواء لفترة ثلاثة شهور أو ستة شهور أو سنة كاملة. وسيكون العرض متوفراً لجميع العملاء الجدد في باقة “كنكت الجيل الرابع” عبر جميع فروع “موبايلي” المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، وتسري مدة العرض حتى 4 يوليو 2015.

وتوفر موبايلي “مودم يو إس بي الجيل الرابع” للعملاء الذين يشتركون في باقة الثلاثة أشهر؛ في حين أن عملاء الستة أشهر يكون لهم الخيار بين جهاز “مودم يو إس بي الجيل الرابع” أو “راوتر الجيل الرابع”؛ أما العملاء الذين يشتركون لمدة سنة كاملة فبإمكانهم الحصول على جهاز “مودم يو إس بي الجيل الرابع” أو “راوتر الجيل الرابع” أو “راوتر الجيل الرابع المكعب”. وتترواح أسعار الباقات بين 399 ريال سعودي للمشتركين لمدة ثلاثة أشهر، و699 ريال سعودي لمدة ستة أشهر، و999 ريال سعودي للمشتركين لمدة سنة كاملة.

وتعد خدمة الجيل الرابع مرحلة تحول لخدمات البيانات في المملكة وذلك بفضل السرعات العالية التي تقدمها حيث تسعى موبايلي إلى مواكبة ذلك بطرح العروض الترويجية المبتكرة لتعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها بالإضافة إلى حرصها على توفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.

وتعمل موبايلي حاليًا على تكثيف جهودها لتغطية ما تبقى من مناطق المملكة المأهولة بالسكان بشبكة الجيل الرابع LTE-4G، كما تقوم في نفس الوقت بتعزيزها في المناطق التي تم تغطيها في وقت سابق، حيث تخطّت عدد المواقع التي تم تغطيتها حتى الآن حاجز الـ 4500 موقعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *