سقوط برشلونة في الأبطال.. وليفربول ينتصر.. ونابولي يقسو على أياكس

من لقاء برشلونة وإنتر
الرياض - متابعة عناوين

فاز فريق إنتر ميلان الإيطالي على ضيفه برشلونة 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما سهرة الثلاثاء «الرابع من أكتوبر 2022»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين إنتر ميلان بالفضل في هذا الفوز للاعبه هاكان تشالهان أوغلو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل للشوط الأول.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن ميونخ، الذي فاز على فيكتوريا بلزن 5 / صفر في وقت سابق من اليوم، وتوقف رصيد برشلونة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى، حافظ نابولي الإيطالي على العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي إلى فوز عريض 6 /1 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها تغلب ليفربول الإنجليزي، وصيف بطل النسخة الماضية من البطولة القارية، على ضيفه جلاسكو رينجرز 2 /صفر.

ويتصدر نابولي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية مقابل ست نقاط لليفربول في المركز الثاني من انتصارين وهزيمة واحدة، ويحل أياكس في المركز الثالث بثلاث نقاط من انتصار وحيد وهزيمتين ويتذيل رينجرز الترتيب بلا رصيد من النقاط بعد خسارته للمرة الثالثة على التوالي.

وعلى ملعب يوهان كرويف أرينا، تقدم لاعب الوسط الغاني محمد قدوس بهدف مبكر لأياكس بعد مضي تسع دقائق من بداية المباراة، لكن بعدها بتسع دقائق فقط رد المهاجم الدولي جياكومو راسبادوري بهدف التعادل لنابولي.

وأضاف جيوفاني دي لورينزو الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 33 وتكفل لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم نابولي 3 /1.

وبعد مضي دقيقتين من بداية الشوط الثاني تقمص جياكومو راسبادوري دور البطولة بتسجيله الهدف الثاني له والرابع للفريق الضيف ثم أكمل المهاجم الجورجي الخماسية في الدقيقة 63 وتبعه زميله الأرجنتيني جيوفاني سيميوني بتسجيل الهدف السادس قبل تسع دقائق من نهاية المباراة.

وعلى ملعب أنفيلد، تقدم المدافع الشاب ترينت ألكسندر أرنولد بهدف مبكر لليفربول في الدقيقة السابعة من ضربة حرة مباشرة سددها بقوة في الشباك الاسكتلندية.

وأضاف المصري الدولي محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 53 من ضربة جزاء احتسبت لفريقه بعد عرقلة لويس دياز من قبل اللاعب ليون كينج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *