قمة الاتحاد والنصر بلا أهداف.. والفتح يقسو على أبها

من قمة النصر والاتحاد
الرياض - متابعة عناوين

انتهت قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين) بين النصر والاتحاد، والتي أقيمت الأحد «الثاني من أكتوبر 2022»، بالتعادل السلبي في مباراة مثيرة لعبت وسط حضور جماهيري كبير في الرياض.

ولم يستفيد النصر من النقص العددي للاتحاد منذ الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تعرض لاعبه عبد المجيد محمد الصليهم للطرد عند الدقيقة 60 ولم يتمكن النصر من انتزاع نقاط المباراة مكتفياً بالتعادل رغم إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره.

ويعتبر الهلال المستفيد الأكبر من هذا التعادل، وذلك رغم خسارته أمام التعاون مساء اليوم حيث حافظ الزعيم على موقعه في المركز الثاني.

وفي مواجهة أخرى، استعاد الفتح نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (دوري روشن)، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه أبها، في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وارتفع رصيد الفتح، الذي حقق فوزه الثاني في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 6 نقاط، ليتقدم إلى المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، في حين توقف رصيد أبها، الذي تلقى خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتقدم الفتح بهدف مبكر حمل توقيع توفيق بوحميد في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميلاه فراس البريكان وأيمن شفيق الخليف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 61 و84 على الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *