الرياض تستضيف ملتقى الصحة العالمي

وزير الصحة فهد الجلاجل
الرياض - متابعة عناوين

تستضيف العاصمة الرياض، خلال الفترة من 9 – 11 أكتوبر القادم، ملتقى الصحة العالمي والمعرض المصاحب له، تحت شعار “التحول في القطاع الصحي” في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من 250 شركة في المعرض من 30 دولة، وبرعاية وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل.

ويُعتبر هذا الملتقى أكبر محفل لمتخصصي الرعاية الصحية في المملكة، وسيقدم ملتقى الصحة العالمي مجموعة متنوعة من الفرص لزواره للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات، والاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، فضلاً عن فرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي.

ويستضيف الملتقى خمسة مؤتمرات، بما في ذلك أربعة مؤتمرات للتعليم الطبي المستمر (CME) مثل الصحة العامة والرعاية الصحية الجيدة ومستقبل المختبرات الطبية والأشعة. وسيتضمن الحدث هذا العام منتدى القادة الذي يهدف إلى تمكين الحوار الهادف بين قادة الفكر والمسؤولين الحكوميين حول تحقيق رؤية المملكة 2030 ودفع التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية وتعزيز إمكانية الوصول إلى الأدوية والتقنيات، والقيادة والحوكمة.

وكان ملتقى الصحة العالمي قد عقد في دورتين سابقتين، النسخة الحضورية (2018-2019) والافتراضية (2020-2021)، حيث اجتمع آلاف المتخصصين والخبراء في الرعاية الصحية من المملكة العربية السعودية والعالم للتواصل وتبادل الخبرات والتعلم ومزاولة الأعمال.

ويُعد ملتقى الصحة العالمي، المنصة الرائدة لشركات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والمنظم الرئيسي للمؤتمرات والندوات الرقمية المعتمدة للتعليم الطبي المستمر (CME).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *