تجديد اتفاقية المحتوى بين ترافيلبورت والطيران العماني

تجديد اتفاقية المحتوى بين ترافيلبورت والطيران العماني

أعلنت شركة خدمات السفر ترافلبورت والطيران العماني عن تجديد اتفاقية المحتوى بينهما لعدة سنوات، بهدف تمكين تجارة التجزئة الحديثة في مجال السفر من خلال جلب محتوى الطيران العماني إلى وكالات السفر المرتبطة بترافلبورت في جميع أنحاء العالم عبر منصة ترافلبورت +، لتجارة التجزئة من الجيل التالي.

ويقول أوميش شيبر، نائب الرئيس الأول للإيرادات والتجزئة والشحن بالطيران العماني: “طوال شراكتنا التي امتدت لعقود من الزمن، أثبتت ترافلبورت قيمها والتزامها من خلال تقديم أفضل الخدمات، والتعاون معنا استراتيجيًا لتنفيذ مبادرات مهمة، وتلبية احتياجاتنا. احتياجات تطوير الأعمال.نحن على ثقة من أن ترافلبورت +، منصة البيع بالتجزئة للجيل القادم من ترافلبورت للسفر بالتجزئة، ستواصل مساعدتنا في زيادة تعزيز المكانة العالمية لمنتجات السفر بالتجزئة الخاصة بشركات الطيران، ونتيجة لذلك، خلق المزيد من القيمة للوكالات والمسافرين. كما تتعاون بنشاط مع ترافلبورت لدمج وتوزيع محتوى قدرة التوزيع الجديدة”.

وستعمل ترافلبورت من خلال الاتفاقية الجديدة متعددة السنوات عن كثب مع الطيران العماني لتنفيذ مبادرات ترافلبورت الغنية بالمحتوى والعلامات التجارية، وتبسيط عمليات الخدمة، وتوفير تجربة سفر تجزئة حديثة من الدرجة الأولى. يقول ديفيد جوميز، رئيس شركاء الطيران الإقليميين في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا (EMEA) في ترافلبورت: “نحن متحمسون حقًا لتجديد الاتفاقية متعددة السنوات. وهي تمثل الشراكة القوية والثقة بين ترافلبورت والطيران العماني. مع تطور الأدوات وقدرات الوكالة التي توفرها ترافلبورت +، نتطلع إلى تحقيق قيمة أكبر للطيران العماني وتعزيز رحلتنا معًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *