قادة وزعماء يهنئون الملك بنجاح حج 1443

الرياض - متابعة عناوين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز- حفظه الله – اتصالاً هاتفياً، الأربعاء «13 يوليو 2022»، من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك.

وعبر خادم الحرمين الشريفين، عن شكره لأمير قطر، على تهنئته الأخوية، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير والبركات.

وفي السياق، تلقى الملك سلمان بن عبد العزيز، اتصالاً هاتفيًا، من ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، هنأه خلاله بعيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم حج هذا العام.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره لجلالته على مشاعره وتهنئته الأخوية، سائلاً الله أن يتقبل من الحجاج حجهم، ومن الجميع صالح الأعمال.

وفي ذات المنحى، تلقى خادم الحرمين الشريفين، اتصالاً هاتفياً، من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم حج هذا العام.

وشكر خادم الحرمين الشريفين، سموه على تهنئته الأخوية وما أبداه من مشاعر صادقة، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير والمسرات.

وفي السياق، تلقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، اتصالاً هاتفياً، من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، هنأه فيه بعيد الأضحى المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره لفخامته على تهنئته ومشاعره الصادقة، داعياً الله أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والأمة الإسلامية جمعاء بالنماء والخير.

وفي ذات السياق، تلقى الملك سلمان بن عبد العزيز، اتصالاً هاتفياً، من الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية.

وهنأ سعيد،، خادم الحرمين الشريفين، بعيد الأضحى المبارك، معبراً عن شكره على ما تقدمه المملكة من خدمات وتيسير لحجاج بيت الله الحرام.

بدوره، أعرب خادم الحرمين الشريفينالملك سلمان بن عبدالعزيز، عن تقديره لفخامته على مشاعره الأخوية، مؤكداً حرص المملكة وتسخيرها الإمكانات كافة لراحة الحجاج، داعياً الله أن يتقبل من الحجاج حجهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *