عضو شرف: الإدارة تتحمل مسؤولية هبوط الأهلي

الرياض - متابعة عناوين

أبدى عضو الشرف الذهبي أحمد الشريف، أسفه لما تعرض له فريق كرة القدم بالنادي الأهلي جراء هبوطه لمصاف أندية الدرجة الأولى محملا الإدارة بكل مكوناتها مسئولية ذلك.

وقال في بيان إعلامي، نه سبق وأن وقع على طلب لعقد جمعية عمومية قبل وصول هذه الادارة بناديه لهذا الوضع مؤكدا أن الكثيرين الذين يجادلون في شأن الأهلي حاليا منحت لهم الفرصة ودعمتهم جماهير الكيان ولم يقدموا ما يشفع لهم.

وأضاف أن مرور أربعة أعوام غيّر كثيرا في تركيبة المجلس الشرفي ومن هذا المنطلق يجدد تأكيده على ضرورة عقد الجمعية العمومية، ولكن هذه المرة تحت مسمى حجب الثقة عن إدارة النادي الأهلي وتشكيل مجلس إنقاذ يجمع بين الخبرة والشباب لاستغلال هذا الوضع ورسم ملامح مستقبلية لعودة القافلة الخضراء أقوى مما سبق وأفضل مما كنا نمني النفس به في ظل هذا الدعم الحكومي الكبير الذي تحظى به رياضتنا وظل المتابعة الحرص الشديدين من سمو وزير الرياضة.

واختتم الشريف تصريحه، أنه منطلق العمل المستقبلي للأهلي ضرورة البداية من المدرج بحيث يمكن تأسيس مجلس جماهيري يختلف عن الرابطة من مهامه الاستقبال والتواصل مع عشاق القلعة وتحويلهم من مجرد مشجعين الى مؤثرين في قراره.

وأكد أهمية تأسيس مجلس فني يرسم استراتيجية فنية طويلة المدى وأخرى قصيرة المدى يجمع نجوم الأهلي من لاعبين أصحاب خبرة ومدربين للمناقشة والمشاركة في العمل الفني واختيار اللاعبين والأجهزة التدريبية واعادة الثقة في أبناء النادي ومنحهم فرصة اللعب لناديهم اولا خاصة ونحن نرى الكثير من الأندية استعانت بهم وتفوقت على الاهلي بناءً على قدراتهم وامكاناتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *