أمير الشرقية: نواجه أنواعاً خطيرة من المخدرات والمؤثرات العقلية

الدمام - متابعة عناوين

دشن الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة، الاحد “26 يونيو 2022″، فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية تحت شعار” الرعاية خلال الازمات”، بحضور مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية اللواء حمد بن محمد العماري.

وثمن أمير المنطقة الشرقية، الجهود الكبيرة لرجال مكافحة المخدرات للحد من عمليات التهريب التي تستهدف المملكة والقبض على كل من يحاول الإضرار بشباب الوطن .

وقال الأمير سعود بن نايف:” في كل يوم نشهد إنجازاً جديداً في التصدي لمحاولات تهريب المخدرات المتكررة التي تستهدف المملكة، ولكن ولله الحمد فإن إدارة مكافحة المخدرات حققت نجاحات عديدة بالتكامل مع الجهات الأخرى في المملكة للتصدي لتلك العمليات وتحقيق الهدف الأهم وهو حماية الوطن وأبنائه ” .

وأضاف: ” قيادة هذه البلاد حفظها الله تقدم كل الدعم للجهات المسئولة عن مكافحة المخدرات وتدعمهم بجميع التقنيات الحديثة لتطوير أعمالهم وكشف كل محاولات التهريب ، ونحن في هذا العصر نواجه أنواعاً خطيرة من المؤثرات العقلية والمخدرات التي تدمر صحة الإنسان وتتسبب في حوادث غريبه ،لذلك وجب علينا الحذر وتوجيه الأبناء والاسر واستغلال وسائل الإعلام الحديثة وانتشارها الواسع لإيصال الرسائل التوعوية لكافة افراد المجتمع” .

وأوضح اللواء العماري، ان فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية تتضمن إقامة عدة فعاليات لضمان وصول التوعية لأكبر عدد ممكن من الشباب والشابات وتعريفهم بطرق المروجين وتحصينهم ضد هذه المحاولات التي تستهدفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *